سيارات، حقيقة أم خيال أغرب سيارة يمكن أن تراها في حياتك،ظهرت ال سيارة الصغيرة أو الكبسولة المتنقلة باللون الأبيض المميز، مع تصميم خلفي يشبه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حقيقة أم خيال.. أغرب سيارة يمكن أن تراها في حياتك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حقيقة أم خيال.. أغرب سيارة يمكن أن تراها في حياتك

ظهرت السيارة الصغيرة أو الكبسولة المتنقلة باللون الأبيض المميز، مع تصميم خلفي يشبه الصاروخ، ورجح البعض أنها تعتمد على تكنولوچيا الطاقة الكهربائية، على الرغم من عدم وجود أي معلومات تخص الشركة المصنعة لها.

حقيقة أم خيال .. اغرب سيارة يمكن أن تراها في حياتك

ونالت المركبة الصغيرة إعجاب الكثير ممن شاهدوها، نسبة إلى صغر حجمها، وقدراتها الفريدة في التنقل، إلى جانب كونها سيارة اقتصادية.

ظهرت السيارة الصغيرة أو الكبسولة المتنقلة ويقودها أحد الشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 نصائح للوقاية من الإصابة بالسكري.. غيّر نمط حياتك الآن

السكري واحد من أكثر الأمراض شيوعًا، ومن الممكن أن يؤدي زيادة مستوى السكر في الدم إلى حدوث مشكلات صحية خطيرة، وينصح التعامل معه بحذر تام عبر اتباع مجموعة من النصائح للوقاية من الإصابة بالسكري، ومن الممكن أن تساهم في تغيير نمط حياتك إلى الأفضل، ليقدمها موقع «مايو كلينك» ويمكن استعراضها في التقرير التالي.

5 نصائح للوقاية من الإصابة السكري

ربما يساعد تغيير نمط الحياة في تجنب الإصابة بداء السكري من النوع الثاني،  باعتباره الأكثر شيوعًا، وذلك عبر اتباع العديد من النصائح أو سبل للوقاية من الإصابة به، خاصة إذ كنت تعاني من زيادة الوزن أو ارتفاع نسبة الكوليسترول، أو لديك تاريخ عائلي من الإصابة بداء السكري.

تخلَّص من الوزن الزائد

العمل على التخلص من الوزن الزائد، وذلك عبر إدخال التمارين الرياضية في نمط حياتك، مما يساعد على تقليل فرص إصابتك بالسكري.

ممارسة الأنشطة البدنية

توجد الكثير من الفوائد لممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، والتي تساعدك بدورها على تحسين العديد من الأمور منها تقليل الإصابة بالسكري.

تناول أطعمة نباتية صحية. تناول الدهون الصحية التي تحتوي على مستويات عالية من السعرات الحرارية  مثل زيت الزيتون ودوّار الشمس والعصفر وبذرة القطن والكانولا المكسرات والحبوب. تجنب الحميات الغذائية المبتدعة واتبع خيارات صحية.

أعراض الإصابة بالسكري الشعور بالعطش أكثر من المعتاد. كثرة التبول. فقدان الوزن من دون قصد. وجود كيتونات في البول. الشعور بالتعب والضعف. سهولة الاستثارة أو غيرها من التقلبات المزاجية. الرؤية الضبابية. بطء التئام القروح.

ومن جانبه نصح الدكتور صبري الغنام، استشاري الباطنة والسكر، في تصريحات لـ«الوطن» أن ممارسة الأنشطة البدينة، من بين طرق الوقاية من السكري، بالإضافة إلى تناول الدهون الصحية التي تساعد تساعد في فقدان الوزن وتقليل السكر وتتواجد عادة في المكسرات والأسماك الدهنية، وزيت الزيتون.

مقالات مشابهة

  • أفضل الطرق للتخلص من الطاقة السلبية في حياتك اليومية
  • آلام أسفل الظهر تتبخّر بتعديل بسيط على نمط حياتك.. ما هو؟
  • «ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟
  • 5 نصائح للوقاية من الإصابة بالسكري.. غيّر نمط حياتك الآن
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • تحت شعار «المكتبة حياة».. مكتبة الإسماعيلية المتنقلة تجوب المحافظة أسبوعياً
  • دراسة تكشف عن أغرب عذر على الإطلاق لنتائج الامتحانات السيئة
  • حظك اليوم برج الجدي الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الميزان الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة