صحيفة عاجل:
2024-09-19@16:44:47 GMT

النصر يعلن تأجيل مباراتيه في الصين

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

النصر يعلن تأجيل مباراتيه في الصين

أعلن نادي النصر تأجيل مباراة فريقه الكروي الأول خلال جولته في الصين إلى موعد من المقرر تحديده في وقت لاحق؛ لأسباب خارجة عن سيطرة النادي.

وأضاف النادي، عبر منصة (إكس)، يحزننا أن نعلن أنه لسوء الحظ، ولأسباب خارجة عن سيطرة النصر، تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير إلى موعد يتم تحديده لاحقاً.

وأضاف البيان: جئنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين وتحديداً لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، مستكملا: مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوثيقة بين المملكة العربيـة السعودية والصين، نحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيباً حاراً وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا.

وأردف، علاوةً على ذلك، اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن فـي الصين، متابعا: لقد أظهر نادي النصر دائماً التزامه غير المشروط بهذه البطولة وسافر بفريقه الكامل بما في ذلك كريستيانو رونالدو للمشاركة في هذه الجولة، مختتما: نؤكد على تقديرنا ومحبتنا الكبيرة لمشجعينا في الصين، ونتطلع للعب أمامهم في أقرب وقت ممكن.

#النصر والشركة المنظمة يُعلنـان تأجيل مباريات #النصر_في_الصين ????????#AlNassrChinaTour2024#利雅得胜利中国行 pic.twitter.com/SIEXYJduko

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) January 23, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الصين نادي النصر نادی النصر فی الصین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدير الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، والذي رحل عن تدريب نادي أي سي ميلان في مايو الماضي بعد انتهاء موسمه مع الفريق الإيطالي.

لم يعلن نادي النصر عن أي تفاصيل بخصوص مدة العقد أو قيمته، إلا أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية أشارت إلى أن بيولي وقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع النصر، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

وكان النادي قد أعلن مساء الأمس عن فسخ التعاقد مع كاسترو بعد التعادل المخيب أمام فريق الشرطة العراقي في افتتاح مشوار النصر في بطولة دوري أبطال آسيا. ويُعد هذا التعادل استمرارًا لسلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة كاسترو منذ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن كاسترو، رغم تحقيقه بطولة واحدة مع النصر، وهي كأس الأندية العربية، فقد أخفق في الفوز بعدة ألقاب مهمة. حيث ضاع عليه لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى خسارته كأس الملك وكأسي السوبر نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، كما فشل في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يعلن أن ما أسماها “خطة النصر” الأوكرانية المزعومة قد اكتملت
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • النصر يعلن إقالة مدربه كاسترو
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو