بث مباشر مشاهدة مباراة الكاميرون وجامبيا يلا شوت في كأس أفريقيا ، ويرفع المنتخب الكاميروني شعار "لابديل عن الفوز" عندما يواجه جامبيا، على ملعب السلام، اليوم الثلاثاء الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار.

ويحتاج المنتخب الكاميروني للفوز بهذه المباراة بعدد وافر من الأهداف وانتظار هدية المنتخب السنغالي بالفوز على منتخب غينيا في المباراة التي ستقام في ذات التوقيت للتأهل إلى دور الـ16 في المركز الثاني أو الانتظار لنهاية كافة مباريات دور المجموعات لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من التأهل كواحد من أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات.

ويتواجد المنتخب الكاميروني في المركز الثالث ولديه نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام غينيا 1/1 وخسارته في المباراة الثانية أمام السنغال 1 / 3.

في المقابل يتواجد المنتخب الغيني في المركز الثاني ولديه 4 نقاط حصدها من التعادل مع الكاميرون والفوز على جامبيا بهدف نظيف.

ويحتاج المنتخب الكاميروني للفوز على جامبيا بثلاثة أهداف نظيفة لكي يتفوق على فارق الأهداف بينه وبين غينيا، بافتراض خسارتها أمام السنغال بهدف نظيف.

وتنص لوائح البطولة على تأهل الأول والثاني إلى دور الـ16 في المجموعات الست بالبطولة، كما تصعد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

وفي حال تساوي المنتخبات في عدد النقاط يتم النظر لنتائج المواجهات المباشرة في البطولة، وفي حال تعادلهما يتم النظر لفارق الأهداف الكلي في دور المجموعات.

ويتفوق المنتخب الغيني على المنتخب الكاميروني، حاليا في فارق الأهداف حيث سجل هدفين وتلقت شباكه هدفا، فيما سجل المنتخب الكاميروني هدفين وتلقت شباكه أربعة أهداف.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الكاميرون وجامبيا بث مباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الكاميرون وجامبيا بث مباشر

لذلك، سيحرص ريجوبرت سونج، المدير الفني للكاميرون، على الدفع بكافة أوراقه الرابحة أمام منتخب جامبيا، الذي يتواجد في قاع الترتيب بلا رصيد، من أجل التأهل للدور التالي.

وأكد سونج عقب الخسارة أمام السنغال: "أنا متفائل دائما، ما دامت هناك مباراة أخيرة، لا توجد حسابات نقوم بها، المواجهة المقبلة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، وأنا أعرف أننا سنتأهل إلى الدور الثاني".

وطالب سونج لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز في المقام الأول ومن ثم تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

في المقابل يعلم تماما منتخب جامبيا أن فرصه في التأهل لدور الـ16 أصبحت شبه مستحيلة خاصة وأنه لم يحصد أي نقطة ويتواجد في قاع الترتيب.

ويحتاج منتخب جامبيا لمعجزة حقيقية للتأهل لدور الـ16 حيث يحتاج للفوز على منتخب الكاميرون بعدد كبير من الأهداف وانتظار بقية مباريات المجموعات الأخرى على أمل الوصول كأحد أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث.

موعد مباراة الكاميرون وجامبيا في كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الكاميرون وجامبيا اليوم

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 2 Max.

معلق مباراة الكبث مباشر مشاهدة مباراة الكاميرون وجامبيا يلا شوت في كأس أفريقيا اميرون وجامبيا

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل فعاليات وأحداث المباراة للمعلق محمد مبروكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكاميرون منتخب الكاميرون منتخب جامبيا كأس الأمم الإفريقية كأس أمم أفريقيا بث مباشر تشكيل الكاميرون تشكيل جامبيا قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الكاميرون أمام جامبيا الكاميرون كأس أمم أفريقيا الكاميرون مباشر مباريات اليوم كأس أمم أفريقيا 2024 بين سبورت ترتيب الكاميرون الكاميرون اليوم المنتخب الکامیرونی منتخب الکامیرون المرکز الثالث دور الـ16 فی کأس

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره سلوفاكيا في اطار مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، مساء اليوم يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها برصيد بـ7 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة ع بـ4 نقاط وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث، ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة وخطو خطوة كبيرة نحو اللقب، وفيما يلي سنوضح القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم وتشكيلة الفريقين.


موعد مباراة انجلترا وسلوفاكيا

ستقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024، مباراة حاسمة على استاد فيلتنز أرينا في جيلزنكيرشن، ألمانيا، تجمع بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في الاوقات التالية:

   4:00 بتوقيت جرينيتش.
   7:00 بتوقيت السعودية ومصر.
   8:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وسلوفاكيا

ستنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، التي ستقام مساء اليوم ضمن دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، حصريًا على قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 2 MAX، ويأتي ترددها كما يلي:

   القمر الصناعي نايل سات:
       التردد: 12245.
       الاستقطاب: أفقي.
       معدل الترميز: 27500.
       معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تشكيلة انجلترا اليوم ضد سلوفاكيا

المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب الانجليزي غاريث ساوثغيت مباراة اليوم معتمدًا علىالضغط الهجومي لفك شفرة دفاع منتخب سلوفاكيا، حيث من المقرر ان يدخل المباراة بالتشكيل الأتي:

   حراسة المرمي: جوردان بيكفورد.
   خط الدفاع: كيران تريبيير – مارك جويهي – جون ستونز – كايل ووكر.
   خط الوسط: ديكلان رايس – كوبي ماينو – أنتوني غوردون – جود بيلينجهام – بوكايو ساكا.
   خط الهجوم: هاري كين.

تشكيلة سلوفاكيا

ومن المتوقع ايضًا أن يبدأ المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا مباراة اليوم بالتشكيل الأتي:

   حراسة المرمي: مارتين دوبرافكا.
   خط الدفاع: دافيد هانكو – ميلان شكرينيار – دينيس فافرو – بيتر بيكاريك.
   خط الوسط: أوندري دودا – ستانيسلاف لوبوتكا – يواري كوتسكا.
   خط الهجوم: لوكاش هاراسلين – روبيرت بوجينيك – إيفان شرانز.
 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري