أثبتت الأشعة التي تمت لحارس مصر الأول محمد الشناوى، إصابته بخلع فى الكتف، يغيب على أثرها عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حال استكمال المشوار.

شكرا موزمبيق| منتخب الفراعنة يتأهل بعد مباراة مجنونة.. وهذا الفريق منافس مصر المحتمل في دور الـ 16 إهانة كبيرة ولعب شوارع| ماذا قال نجم منتخب الفراعنة عن أزمة صلاح.

. وبماذا وصف اتحاد الكرة؟ محمد الشناوي يودع بطولة أمم إفريقيا

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تعرض محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب لإصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، دون أن يحدد مدة الغياب قبل إجراء الأشعة.

الحارس محمد الشناوي

واثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي، بخلع فى الكتف، يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

«صلاح» يرحل اليوم|سيناريوهات صعود مصر إلى دور الـ16 حال الخسارة من الرأس الأخضر غياب صلاح والنني.. تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر هل يتكرر سيناريو 2022 في الكاميرون؟

بدأت الجماهير المصرية تتذكر النسخة الماضية من بطولة أمم أفريقيا، في الكاميرون، بعدما تكرر السيناريو بإصابة محمد الشناوي، ومشاركة محمد أبوجبل بدلاً منه في مباراة كاب فيردي مساء أمس.

ابو جبلحراس المنتخب الثلاثة في البطولة الماضية

ومازحت الجماهير المصرية محمد أبو جبل عبر مواقع التواصل الأجتماعي بأغنية "وعامل فيها مش شايف" الذي غناها اللاعب في حوار مع الإعلامية ياسمين عز، بعد الإنتهاء من البطولة الماضية، والتي وصل فيها منتخبنا الوطني الي نهائي البطولة، ولكن لم يحالفه التوفيق وخسر بضربات الترجيح أمام منتخب السنغال.

بسبب ارتباط اسمها بطلاق العوضي وياسمين عبد العزيز.. زينة تسخر من مروجي الشائعات برسالة نارية هل فعلها العوضي مع وحش الكون|ياسمين عبدالعزيز توضح حقيقة تعرضها للخيانة.. وعلاقة ريهام حجاج بالطلاق خبر سار وآخر محزن في صفوف الفراعنة

أكد مصدر داخل منتخب مصر، أن هناك خبرا سارا في صفوف المنتخب الوطني، بعد صدمة إصابة حارس الأهلي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي تلقى أنباء سارة بعودة وتعافي الحارس المصاب أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، المتواجد في معسكر المنتخب حاليا، لكن جرى استبعاده في مباريات مرحلة دور المجموعات كونه كان يعاني من الإصابة.

احمد الشناوي 

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز الطبي أكد للجهاز الفني تعافي أحمد الشناوي تماما وأصبح متاحا أمام «فيتوريا»، لكن الأقرب لحراسة مرمى المنتخب هو محمد أبو جبل، خاصة وأنه يملك خبرة إفريقية سابقة.

الشناوي مصابا

ورغم الخبر السار، كشف المصدر عن إن إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي، قد تحتاج لتدخل جراحي، ما يترتب عليه عودته إلى القاهرة.

هنرجعه يشيل الكاس| التفاصيل الكاملة لمغادرة صلاح معسكر المنتخب.. هذا ما حدث في 12 ساعة مفاجآت كارثية للفرق العربية في أمم أفريقيا| تعثر مصر والجزائر وخسارة صادمة لتونس وموريتانيا.. والأمل في المغرب موعد مباراة مصر في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا

من المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام وصيف المجموعة السادسة، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر

ويسعى الفراعنة لتحقيق الانتصار لمواصلة مشواره في البطولة، علما بأن محمد صلاح، قائد الفراعنة، سيغيب عن هذا اللقاء رسميا، نظرا لإصابته في العضلة الخلفية، وكذلك يغيب الحارس الأول محمد الشناوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيناريو يتكرر أبو جبل الشناوي يعود إلى الأهلي محمد الشناوي الأهلى حارس مصر الاول كأس الأمم الافريقية دور الـ16 محمد الشناوی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

كشف خالد الغندور عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر القادم، الذي يخوض مباراتي موريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن قائمة المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور، أمس الأربعاء: «الجهاز الفني لمنتخب مصر شعر إن إمام عاشور تهرب من معسكر المنتخب الأخير، خاصًة وإن اللاعب عاد للنادي الأهلي وقتها وخاض مرانًا رفقة الأحمر».

وأضاف الغندور: «المفاجأةأن إمام عاشور لن ينضم لمنتخب مصر مجددًا إلا في حال اعتذاره لحسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وكذلك بـ إبراهيم حسن».

وتابع: «استبعاد إمام من معسكر المنتخب هو رسالة من حسام حسن لكل اللاعبين إنه لا يوجد لاعب ضامن مكانه في قائمة الفراعنة».

واختتم: «إمام عاشور كان قد رحل عن المعسكر الماضي بسبب شعوره بعدم اعتماد حسام حسن عليه بشكل أساسي مع المنتخب».

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا

وجاء قائمة منتخب مصر على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد.

في خط الوسط حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحى - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • مالديني يعود إلى منتخب إيطاليا بعد 22 عاماً!
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا