شهيرة تيك توك ريم السياري (منصات تواصل)

سردت مشهورة التيك توك السعودية “ريم السياري”، كيف خدعتها صديقتها بحيلة لا تخطر على بال بعدما استعارت طقمها الألماس الثمين لحضور مناسبة زواج.

وفي التفاصيل، قالت السياري في مقطع فيديو، إنها تلقت اتصالاً من صديقتها لاستعارة طقمها الألماس لحضور حفل زواج به، موضحة أن صديقتها في اليوم التالي أخذت الطقم.

اقرأ أيضاً توضيح جديد من الفنانة أحلام حول عدم حضورها حفل “JoyAwards” في الرياض 22 يناير، 2024 الكشف عن سبب جديد لطلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العواضي 17 يناير، 2024

وأضافت السياري: بعد مرور عدة أيام أرسلت لصديقتي رسالة لإرجاع طقم الألماس، ولكنها اتصلت بي وبدأت تتهرب مني بحجة أنها مسافرة.

وتابعت: أحضرت الطقم بعد أيام وفتحت العلبة وجدت الطقم كامل، وفي اليوم التالي ذهبت للبنك لأضع الطقم في الخزنة.

وأردفت: بعد 8 شهور جاءتني مناسبة وقررت ألبس الطقم وذهبت للبنك كي أخذه لحضور المناسبة ولكن طاح حجر منه.

وقالت السياري: ذهبت لمحل ألماس لتصليح الطقم قال لي العامل بالمحل إنهم لا يصلحون إكسسوار زجاج، وتوجهت لمحل آخر أيضا أكد إن الطقم إكسسوار.

وبينت: سافرت للمحل الذي اشتريت منه طقم الألماس وقلت له تذكر هذا الطقم الذي اشتريته منك، قال لي إنه نفس الشكل وليس ألماس، مضيفا:عندما وضعه على الجهاز تبين أنه إكسسوار.

ولفتت إلى أنها لا تستطيع مواجهة صديقتها بعدما بدلت الطقم الألماس بإكسسوار زجاج بسبب عدم وجود كاميرات لتثبت كيف خدعتها، معلقة:”حسبي الله ونعم الوكيل”.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: اسماء السياري الرياض السعودية تيك توك سناب شات

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مصمم سيارات رولز رويس في قصره

خاص

عثر أفراد من الشرطة الألمانية على جثة رئيس التصميم السابق بشركة السيارات الشهيرة رولز رويس، إيان كاميرون، على أعتاب قصره في هيريشنج.

وأكدت الشرطة أنها تبحث عن المشتبه به في قتل مصمم السيارات الشهيرة، فوفقًا لما ذكره شهود عيان، أنهم رؤوا رجل مجهول يخرج من القصر ويفر هاربًا.

وأشار شهود العيان أنهم لم يعرفوا إذا كان سبب الهجوم هو جريمة سطو فاشلة، أو أن هناك سبب آخر وراء تلك الجريمة.

ونجت زوجة كاميرون، فيرينا كلوس بأعجوبة من الهجوم، حيث فرت هاربة عند جيرانها، قبل أن تبلغ الشرطة بالجريمة، وبمقتل زوجها صاحب الـ 74 عامًا.

وبعد أن قامت الشرطة الألمانية بتمشيط المكان، وتفريغ كاميرات المراقبة، تمكنت من الحصول على صورة للمشتبه به، أثناء تواجده في أحد الأسواق التجارية.

كان كاميرون مدير التصميم في شركة رولز رويس من عام 1999 إلى عام 2012، ومن أشهر أعماله سيارة فانتوم السابعة لعام 2003، والتي يُنسب إليها إعادة علامة رولز رويس إلى قمة شركات صناعة السيارات الفاخرة بعد استحواذ بي إم دبليو عليها.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يصل بريطانيا لحضور قمة المجموعة السياسية الأوروبية
  • 5 أمور تفقدها في سيارتك قبل السفر لحضور حفلات العلمين.. «هتقضي وقت ممتع»
  • العثور على جثة مصمم سيارات رولز رويس في قصره
  • رأسية بيرسي تاو تقود الأهلي لانتصار ثمين على مودرن سبورت بالدوري «فيديو»
  • رئيس الوزراء ينيب وزير الأوقاف لحضور مؤتمر دار الإفتاء
  • صيد ثمين في قبضة قوات ‘‘دفاع شبوة’’
  • أمريكا تؤيد دعوة روسيا لحضور "قمة السلام المقبلة" بشأن أوكرانيا
  • استنفار حوثي كبير بعد فقدان صيد ثمين وصحيفة ”إسرائيلية ” تفجر مفاجأة عن التفاصيل!!
  • الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائرات الاستطلاع
  • بعد يومين من محاولة اغتياله.. ترامب يذهب لحضور المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري