صدى البلد:
2024-09-19@02:17:55 GMT

كواليس هروب أخطر زعيم عصابة في العالم من الاعتقال

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

يُشاع أن أحد أبناء رئيس عصابة سينالوا الشهير خواكين "إل تشابو" جوزمان قد نجا بأعجوبة من الاعتقال في نهاية الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، يُعتقد أن خيسوس ألفريدو غوزمان سالازار، 37 عامًا، كان حاضرًا أثناء مواجهة مسلحة بين قتلة مأجورين في ولاية سونورا يوم السبت 20 يناير.

وقال مكتب المدعي العام بالولاية، إن القتال بالأسلحة النارية بدأ عندما حاول أعضاء الكارتل إطلاق سراح شاب تم القبض عليه.

 

وتعرفت السلطات على الرجل بأنه كارلوس أومبرتو "إن"، وقالت إنه ابن خيسوس أومبيرتو ليمون لوبيز، وهو ملازم سابق لأبناء إل تشابو الموجود الآن في السجن.

أفادت Infobae أن 12 قاتلاً قتلوا في المواجهة، وقيل إن سبعة منهم قد فروا، ومن بينهم خيسوس ألفريدو، وتعرض السلطات الأمريكية حاليا مبلغ 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هروب قاض مخمور بعد ارتكابه حادثة سير بالقنيطرة

زنقة 20 ا متابعة

أحالت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، الجمعة الماضي ملف قاض مستشار بالدائرة القضائية نفسها على الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، لاتخاذ المتعين في حقه، بعدما ارتكب حادثة سير ، وهو في حالة سكر طافح ولاذ بالفرار، للإفلات من العقاب، قبل أن تحاصره عناصر السد القضائي في الاتجاه المؤدي نحو طنجة وفق يومية الصباح.

وفي تفاصيل النازلة، ارتكب القاضى المستشار حادثة عندما كان على متن سيارة رباعية الدفع، بمنطقة حي الخبازات، وسط عاصمة الغرب، ليصيب راجلا بجروح متوسطة الخطورة، ويلوذ بالفرار في اتجاه السد القضائي الثابت المنصوب شمال المدينة دون أن يتوقف من أجل إجراء فرقة حوادث السير إجراءاتها القانونية واستدعاء سيارة الإسعاف.

لكن مبلغين عن الحادث ربطوا الاتصال بالأمن، الذي ذاع برقية على مختلف مداخل المدينة ومخارجها، ليتم إيقافه بعد دقائق من ارتكاب الحادث وأخبرت عناصر السد القضائي النيابة العامة المداومة على الساعة الواحدة من ليلة الخميس / الجمعة، وجرى تكليف نائب بالانتقال إلى السد ومعاينة المستشار في حالة سكر ، كما تمت الاستعانة بآلة الفحص لقياس نسبة الكحول، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، واتخاذ المتعين في حقه، ليحيل الوكيل العام للملك مسطرته على محكمة النقض لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف أخطر مضاعفات التهاب اللوزتين المزمن
  • هروب قاض مخمور بعد ارتكابه حادثة سير بالقنيطرة
  • ما هي أخطر مضاعفات التهاب اللوزتين المزمن؟
  • زعيم عصابة.. خالد الجندي يهاجم عالما أفتي بإباحة سرقة الكهرباء
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • الاحتلال يواصل عدوانه ويعتقل 30 شخصا في الضفة
  • بالفيديو...لحظة هروب شاب مكبل اليدين من محكمة أمريكية بعد إدانته
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • لبنان... نتانياهو أخطر من شارون
  • نتنياهو أخطر من شارون