شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنبي متمسكون ببقاء أحمد عيد ولن نبيع أي لاعب في مصر، كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، موقف النادي من مسألة تفعيل بند الشراء في صفقة اللاعب أحمد عيد، المعار من نادي الزمالك، بعد انتهاء فترة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنبي: متمسكون ببقاء أحمد عيد.

. ولن نبيع أي لاعب في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنبي: متمسكون ببقاء أحمد عيد.. ولن نبيع أي لاعب في مصر

كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، موقف النادي من مسألة تفعيل بند الشراء في صفقة اللاعب أحمد عيد، المعار من نادي الزمالك، بعد انتهاء فترة إعارته.

وقال إسماعيل، خلال مداخلة مع برنامج "الماتش" مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر قناة "صدى البلد"، "تعاقدنا مع أحمد عيد من الزمالك إعارة بنية اللاعب ضمن صفقة انتقال مصطفى شلبي للزمالك، وبمجرد دفع الـ3 ملايين يكون اللاعب من حقنا، والزمالك موقع بالموافقة على ذلك واللاعب كذلك".

وأضاف إسماعيل، أن أحمد عيد ظهرت أهميته بالنسبة للزمالك بعد بطولة أمم أفريقيا أفريقيا تحت 23 عامًا.

وشدد قائلًا: "نحن لا نريد أن نفقد عنصرًا.. نحن مصمون على بقاء أحمد عيد في نادي إنبي في الفترة المقبلة، ويمكن أن يعود للزمالك فيما بعد".

وحول إمكانية بيع لاعبين في الفريق للأندية المصرية في فترة الانتقالات الصيفية، قال إسماعيل: "لن نقوم بإخراج أي لاعب في الفريق داخل مصر وسنخرج اللاعبين للاحتراف الخارجي الأوروبي، ونمتلك عروضًا لأكثر من لاعب ولن نبيع علي فوزي أو أحمد نادر حواش أو أحمد أمين قفة لناد مصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجل اللاعب دوايت ماكنيل هدفين، ساهم من خلالهما في فوز ناديه إيفرتون على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1/2، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وجاء هدف دوايت ماكنيل الأول بطريقة جميلة عند الدقيقة 47 من زمن المباراة، إذ سدد ببراعة كرة صاروخية من منطقة بعيدة عن المرمى لتسكن شباك المنافس.

ونال هدف اللاعب البالغ من العمر 24 عاما الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقا).

ووصل دوايت ماكنيل للمساهمة التهديفية رقم 5 في مسابقة البريميرليغ هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

فيما وصل نادي إيفرتون للنقطة الرابعة في المركز الـ15 على سلم ترتيب أندية المسابقة في الموسم الحالي.

بريطانياالدوري الإنجليزينشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟
  • لاعب ناشئ يتعرض لحادثة مروعة
  • سحر أسود باسم مؤمن زكريا في مقابر لاعب سابق.. تفاصيل الحكاية
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي