المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، فريق ألعاب القوى بنادي الباحة بعد تحقيق النادي بطولة المملكة لألعاب القوى لدرجتي الناشئين والشباب للعام 2023م.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يستقبل اللاعب مشاري الخمري لتحقيقه الميدالية الفضية في البطولة العربية بمملكة البحرين 23 يناير 2024 - 5:26 مساءً أمير منطقة الباحة يطلع على معرض “سيرة ومسيرة” 23 يناير 2024 - 5:21 مساءً

 

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة سلطان آل شايع، والرئيس التنفيذي لنادي الباحة لذوي الإعاقة علي بن صالح الشيخ وأعضاء الفريق.

 

 

 

كما اطلع سمو أمير منطقة الباحة خلال الاستقبال على تقرير مفصل عن البطولة، مستمعاً إلى شرح عن مسيرة الفريق, منوهاً بالاهتمام والرعاية التي تقدمها الحكومة الرشيدة للرياضة والرياضيين بصفة عامة، مؤكداً أهمية استمرار عطاء الفريق للمنافسة في جميع البطولات وتحقيق أفضل المراكز.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الباحة أمیر منطقة الباحة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13

المناطق_الباحة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بعد غدٍ انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الوطني في نسخته الـ 13، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، وذلك بجوار مقر الجمعية التعاونية للرمان بمفرق بيده.

وأشار مدير فرع وزارة البيئة بمنطقة الباحة المهندس فهد الزهراني إلى أن المهرجان الذي تشرف على تنفيذه الوزارة؛ يهدف إلى تسويق منتجات المزارعين، وتنفيذ عددٍ من البرامج واللقاءات بما يعزز قيمة المنتج، وبما يضمن المساهمة في رفع الناتج المحلي.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً 15 سبتمبر 2024 - 11:14 صباحًا أمير منطقة الباحة يطلع في جلسته الأسبوعية على الآثار التاريخية للمنطقة 27 أغسطس 2024 - 6:41 صباحًا

وبيَّن أن المهرجان الذي يستمر لمدة خمسة أيام يأتي بمشاركة 72 عارضًا ثابتًا، وأكثر من 1000 مزارع متردد على الحراج، إلى جانب مسار الأسر المنتجة الذي يضم نحو 7 أسر و5 متاجر إلكترونية ومعرض الزراعة العضوية، وركن ريف، وركن فرع الوزارة، وعددٍ من الجهات الأخرى، مفيدًا بأن هناك فعاليات منوعة ترفيهية وتثقيفية كمسرح الطفل، وركن للرسم، والفنون الشعبية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • أمطار على منطقة الباحة
  • أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • أمير منطقة الباحة يرأس اجتماعًا لاستعراض مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13