شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التعليم تُعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب والتمريض بأيرلندا، أعلنت وزارة التعليم عن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث في بكالوريوس الطب البشري، وطب القدم، والتمريض بجمهورية أيرلندا، وذلك ضمن مسار الاتفاقيات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم تُعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب والتمريض بأيرلندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم تُعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث...

أعلنت وزارة التعليم عن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث في بكالوريوس الطب البشري، وطب القدم، والتمريض بجمهورية أيرلندا، وذلك ضمن مسار الاتفاقيات الصحية.

وأوضحت الوزارة أن التقديم على هذه التخصصات مُتاح من اليوم حتى يوم الخميس 27 يوليو 2023م، وذلك عبر رابط التقديم ببوابة سفير2 : safeer2.moe.gov.sa/ .

وأكدت الوزارة ضرورة توفّر عدد من الاشتراطات والضوابط بحصول المتقدم لبكالوريوس الطب البشري على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية)، بمعدل تراكمي لا يقل عن 95%، وأن يكون حاصلاً في اختبار الايلتس على 5.5 على الأقل ولا يقل عن 5 في كل جزء، وألا تقل درجتا القدرات والتحصيلي عن 85%، إضافة إلى عدد من الاشتراطات الخاصة لمرحلة البكالوريوس في تخصص طب القدم، بحصول المتقدم على الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية) بمعدل تراكمي لا يقل عن 90% أو ما يعادلها، وألا تقل درجتا القدرات والتحصيلي عن 80% وفيما يخص تخصص التمريض، الحصول على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية) بمعدل تراكمي لا يقل عن 80% وألا تقل درجتا القدرات والتحصيلي عن 70%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یقل عن

إقرأ أيضاً:

على متن رحلات تجارية..كندا تجلي مواطنيها من لبنان

كشفت وزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي أمس الجمعة، حجز الحكومة الكندية مقاعد على متن رحلات تجارية لمساعدة مواطنيها على مغادرة لبنان، بعد الضربات الإسرائيلية للعاصمة بيروت.

وأضافت جولي في بيان على مواقع التواصل الاجتماعي، "وفرت كندا مقاعد للكنديين على الرحلات التجارية المحدودة المتاحة".
وتابعت، "إذا كان هناك مقعد متاح، يرجى حجزه".
وأدت الضربات الجوية الإسرائيلية هذا الأسبوع إلى أكثر من 700 قتيل في لبنان، وهو التصعيد الذي أثار المخاوف من اندلاع صراع أكثر تدميراً.

وحثت جولي الكنديين على التسجيل لدى السفارة في بيروت إذا احتاجوا إلى مساعدة للمغادرة وقالت، إن قروضاً متاحة للذين يحتاجون إلى مساعدة مالية.

مقالات مشابهة

  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لمسابقة الابتعاث للخارج
  • مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إيتيان
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس
  • على متن رحلات تجارية..كندا تجلي مواطنيها من لبنان
  • وزير الثقافة: القيادة الرشيدة تدعم تنمية القدرات البشرية في كل المجالات
  • تحطم مقاعد المملكة آرينا عقب نهائي السوبر الإفريقي .. فيديو