تفقد المهندس أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، في جولة اليوم الثلاثاء، الأعمال بعدد من المحاور الرئيسية الجديدة بمدينة كفر الشيخ، تنفيذاً توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم.

زراعة أعمدة إنارة جديدة بطريق مسار العائلة المقدسة

وتفقد رئيس المركز والمدينة، المحور الجديد للمنطقة اللوجستية الرابط بين محور 30 يونيه الدولي، والطريق الدائري لمدينة كفر الشيخ، مروراً بمحطة السكة الحديد بسخا، كما تابع أيضاً الأعمال التي تتم بطريق مسار العائلة المقدسة، حيث يتم عمل بلدورات بالجزيرة الوسطى، بجانب زراعة أعمدة إنارة جديدة.

ووجّه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بسرعة نهو أعمال التطوير بهذا الطريق، والاهتمام الكامل بمنظومة النظافة والتجميل، بالتوازي مع زراعة أعمدة الإنارة بالمحور الجديد الذي يخدم المنطقة اللوجستية، ومنطقة كليات جامعة كفر الشيخ، ومنطقة سخا بالكامل.

جاء ذلك بحضور خضراوي خضر، رئيس حي شرق كفر الشيخ، والمهندس سمير ظريف، مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بكفر الشيخ.

تنشيط السياحة الداخلية بكفر الشيخ

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجّه بمتابعة أعمال المشروعات، ورفع كفاءة وتطوير الطرق، بجانب متابعة أعمال الرصف لجميع المحاور الرئيسية بعاصمة المحافظة، والاهتمام بطريق مسار العائلة المقدسة، لتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مسار العائلة المقدسة المنطقة اللوجستية سخا مدينة كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ العائلة المقدسة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة

تفقد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة منطقة ٢٣٥٠ فدانا بالمدينة لمتابعة خطة تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين - متوسطى الدخل ومحدودي الدخل "، وذلك في إطار استمرار متابعة الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة.
وأشار رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، إلى أنه تم المرور على الأعمال الجارى تنفيذها، والتشديد على الشركات بتنفيذ الخطة، وذلك بزيادة عدد العمالة وزيادة ساعات العمل مع تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية بمواقع العمل.

الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن

كما تم المرور على أعمال المرافق الجارى تنفيذها والتشديد على ضرورة نزول المعدات وتوفير الخامات اللازمة بمواقع العمل لسرعة إنجاز تلك المشروعات.


ووجه رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، إدارة التنمية بمتابعة أعمال النظافة مع الشركات المسئولة عن ذلك والمتابعة مع شركة التعمير المسئولة عن نظافة وصيانة عمارات " سكن لكل المصريين " حفاظاً على المظهر الحضارى للمدينة، كما تم التأكيد على إدارة الزراعة بمتابعة أعمال زراعة وصيانة المسطحات الخضراء، بجانب سرعة الاستجابة لملاحظات سكان المدينة.

 

وقام مسئولو جهاز مدينة 15 مايو، بالمرور على منطقة ٢٩٠ فدانا لمتابعة أعمال الصيانة الشاملة للمرافق بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، حيث قامت مجموعات المرافق بتطهير جميع المطابق الرئيسية والفرعية بمنطقة ٢٩٠ فدانا، وذلك حفاظاً على الشبكة الرئيسية لخطوط الصرف الصحى.

 

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة ومسئولو الجهاز يتفقدون أحياء المدينة
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدة مدن
  • وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بـ 4 مدن
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين في 4 مدن.. تفاصيل
  • يرصد تاريخ الحضارات.. سوسن بدر تعلن بدء عرض حلقتين من "أم الدنيا"
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة