أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، ضعف المياه بالأدوار العليا في مركز ومدينة المنشأة، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعه صباحا حتى الثانية عشر ظهرا.

وأرجع المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ضعف المياه إلى أعمال غسيل المروقات بمحطة مياه المنشأة المرشحة السطحية.

الخط الساخن لمياه سوهاج 

وأوضح حسن محمود، مدير الخط الساخن بالشركة، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، وكذلك على الرقم 01207125125، من خلال خدمة «واتس آب»، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول «HCWW 125»، أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

سيارات مياه مجانية 

وأضاف أنه تم تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه سوهاج سوهاج ضعف المياه قطع المياه أماكن قطع المياه المنشاة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بورشة تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر

 


تفقد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد سير العمل بالورشة التدريبية المقامة بمركز التدريب والخدمات الرئيسي بالشركة فيما يخص مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر المقام كثمرة للتعاون القائم بين كل من وزارة التنمية المحلية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة للمياه، وسفارة المملكة الهولندية بجمهورية مصر العربية، ووكالة التعاون الدولى باتحاد البلديات الهولندية VNG International والذي يتم تنفيذ أنشطته بمحافظات قنا وسوهاج وأسيوط والمنيا


وجاءت الورشة لتنفيذ أنشطة خطة المكون الثالث بالمشروع وتقديم الدعم الفني فيما يتعلق بالتدريب على التحليل الإحصائي لبيانات فاقد المياه غير المحاسب عليها باستخدام برنامج   power BIوالهادفة إلى بناء قدرات الكوادر الفنية في مجال تحليل البيانات المائية باستخدام برنامج Power BI، وذلك بهدف تحسين كفاءة إدارة الموارد المائية والحد من الفاقد غير المحاسب عليه في شبكات المياه. من خلال هذه الخطة، سيتم تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة لتحليل البيانات المائية بشكل فعال واستخراج المعلومات القيمة منها لاتخاذ القرارات المستنيرة. ومن المتوقع أن تساهم هذه الخطة في تحسين جودة البيانات المائية واتخاذ إجراءات فعالة للحد من الفاقد، وبالتالي تحقيق أهداف التنمية المستدامة في قطاع المياه


وكما تفقد الشرقاوى سير العمل بمركز التدريب واجراءات تنفيذ اختبارات المسار الوظيفي للفنيين كشرط أساسي من شروط الترقية والتدرج في السلم الوظيفي من أجل الارتقاء بالمهارات المهنية للعاملين بالشركة.
وتابع رئيس الشركة تسليم القراء المحصلين جهاز الهاندهيلد الذي يسمح  بتسجيل القراءات بصفة دورية والتأكد من القراءات الفعلية حيث يلزم قارئ العداد على الذهاب إلى جميع منازل المواطنين اى تسجيل القراءات إلكترونيًا فى الحال دون تدخل يدوى؛ انسجاما مع منهجية الشركة القابضة للمياه لميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين للحد من مشكلات القراءات والتراكمات.
جاءت تفقدات الشرقاوى لمختلف الورش والاختبارات للاطمئنان على سلامة سير العمل بالشركة والتواصل المباشر مع أبناء الشركة العاملين وتحفيزهم على مواصلة الجهد المقدم

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل صعقًا بالكهرباء أثناء شرب المياه من كولدير في سوهاج
  • رئيس مياه سوهاج: توفير 19 مليون جنيه فى ورش الصيانة والإصلاح خلال عام
  • عاجل.. زيادة عدد ساعات الخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم
  • القاهرة الإخبارية: 80% من المواطنين بمخيم «جنين» لم تصلهم المياه منذ بداية العدوان
  • زيادة ساعات العمل وزمن التقاطر بالخط الثالث للمترو لنقل مشجعي منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه بأسوان وتلبية احتياجات المواطنين
  • خريطة قطع وضعف المياه عن 8 مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات
  • انقطاع المياه عن 7 مناطق بحلوان لمدة 8 ساعات غدًا
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بورشة تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر