المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، لاعب رياضة المبارزة بنادي الباحة مشاري بن عبدالله الخمري, وذلك بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية (فردي) في البطولة العربية للأشبال والبراعم التي أقيمت بمملكة البحرين الشقيقة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يطلع على معرض “سيرة ومسيرة” 23 يناير 2024 - 5:21 مساءً أمير منطقة الباحة يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني 22 يناير 2024 - 4:56 مساءً

 

 

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح مفصل من قبل مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة سلطان ال شايع عن البطولة والمنجزات المحققة.

 

 

 

من جانبه, قدم اللاعب شكره لسمو أمير منطقة الباحة على اهتمامه ودعمه غير المحدود للرياضة والرياضيين بالمنطقة وإبراز مواهب أبنائها في جميع المجالات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الباحة أمیر منطقة الباحة

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا للتعليم بمنطقة القصيم

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه اليوم، اجتماع اللجنة التنسيقية العليا للتعليم بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة.

وأكد سموه خلال الاجتماع، أهمية دور اللجنة في تعزيز مخرجات القطاعات التعليمية بالمنطقة، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة في تحقيق مستهدفات البرامج التعليمية والتخصصات العلمية لدعم احتياج سوق العمل من التخصصات المطلوبة.

أخبار قد تهمك أمام 500 متسابق في جائزة دولية.. “الألمعي” يحصد الذهبية ويؤكد قيمة العسل السعودي 24 يونيو 2024 - 3:09 مساءً جامعة الجوف تطلق سلسلة من البرامج الصيفية للطلاب والطالبات 24 يونيو 2024 - 3:07 مساءً

وبين سمو الأمير فيصل بن مشعل مدى العمل الذي تقوم به اللجنة لموائمة التخصصات في قطاعات التعليم العالي الحكومي والأهلي، وتحسين كفاءة التعليم بالمنطقة من خلال التنسيق والمتابعة بين القطاعات ذات العلاقة، للتغلب على الصعوبات والتحديات التي قد تواجه البرامج التعليمية.

كما شهد الاجتماع استعراض الموضوعات ذات العلاقة في البرامج والتخصصات التي يُتيحها التعليم الجامعي في مسيرة التنمية في المنطقة، وعدد من المستهدفات المرتبطة في تطوير ودعم قطاع التعليم بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 24 يونيو 2024 - 3:13 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد24 يونيو 2024 - 3:04 مساءًأمير القصيم يطلع على تقرير منجزات الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمركز الفوارة خلال ثمان سنوات أبرز المواد24 يونيو 2024 - 2:39 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة أبرز المواد24 يونيو 2024 - 2:37 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل أعضاء اللجنة الأمنية الدائمة أبرز المواد24 يونيو 2024 - 2:30 مساءًأمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك منطقة الحدود الشمالية24 يونيو 2024 - 2:24 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى24 يونيو 2024 - 3:04 مساءًأمير القصيم يطلع على تقرير منجزات الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمركز الفوارة خلال ثمان سنوات24 يونيو 2024 - 2:39 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة24 يونيو 2024 - 2:37 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل أعضاء اللجنة الأمنية الدائمة24 يونيو 2024 - 2:30 مساءًأمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك24 يونيو 2024 - 2:24 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى أمام 500 متسابق في جائزة دولية.. "الألمعي" يحصد الذهبية ويؤكد قيمة العسل السعودي أمام 500 متسابق في جائزة دولية.. "الألمعي" يحصد الذهبية ويؤكد قيمة العسل السعودي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يستقبل مديرة وموظفات القسم النسوي بالإمارة
  • أمير منطقة حائل يستقبل عدداً من رجال الأعمال ‏
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية
  • أمير الشرقية يكرّم الداعمين لسباق الجري الدولي 25
  • قرية ذي عين التراثية.. مورد للسياحة الثقافية لزوار منطقة الباحة
  • الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا للتعليم بمنطقة القصيم
  • أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل أعضاء اللجنة الأمنية الدائمة
  • أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • هطول أمطار على منطقة الباحة