نعى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .  

وكتب ميدو من خلال حسابه الشخصي إكس: "خالص التعازي لأسرة النادي الأهلي وكل محبيه في وفاة السيد/ ⁧‫#العامري_فاروق‬⁩ نائب رئيس النادي…أسأل الله ان يلهم الصبر لعائلة وأصدقاء الأستاذ العامري الذي يشهد له الجميع بأنه كان رجل يحترم الجميع يخدم كل من حاوله وكان رجل مخلص للنادي الأهلي ".

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، خلال فترة تواجده في مقر المبني الاجتماعي بالنادي الأهلي، في شهر نوفمبر الماضي، قبل أن يجري نقله إلى أحد المستشفيات داخل القاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية تمثل إرهابًا نفسيًا وضغطًا على بيراميدز، أثناء منافسته على بطولة الدوري العام مع الأهلي.

ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم إرهاب نفسي وضغط على بيراميدز أثناء على منافسته على الدوري".

وأضاف: "أنا غاضب من تلك الأمور.. دي بجاحة، وكلام ميتسكتش عليه، وأطالب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية بأن يكون هناك عقاب ومحاسبة لثروت سويلم على تصريحاته بشأن العاملين المحترمين، وهو يمثلهم في مجلس النواب".

ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري" ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك

وتابع: "انت بتخوف المستثمرين الأجانب.. وعلى الدولة أن تتصدى لهذه الأمور.. ما حدث عيب، وأقول لثروت سويلم توقف عن الكلام".

وأكمل: "انتوا هترهبوا الناس عشان بيطالبوا بحقوقهم؟ هل من الممكن أن تفعلوا ذلك مع الأهلي؟ إذا كان ثروت سويلم عقب على إحدى بيانات الأهلي بهذا الشكل لكان زمانه ورا الشمس".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "تصريحات ثروت سويلم غير مقبولة، وأؤكد أنها لا تمثل المسئولين عن الكرة في مصر، الجميع داخل بيراميدز يعتبر ان البطولة الأولى هي مفتاح جميع البطولات القادمة".

مقالات مشابهة

  • المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد
  • ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة