صدى البلد:
2024-07-10@16:52:41 GMT

نادر السيد: منتخب مصر يفتقد الشخصية بسبب فيتوريا

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

قال نادر السيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر السبب فى تراجع مستوي المنتخب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة فى الوقت الحالي فى كوت ديفوار.

 

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر يفتقد للشخصية والتجانس مع روي فيتوريا وهناك مشكلة خارج الملعب أنه لا يجيد العامل النفسي مع اللاعبين أو خلق الدوافع مثل كيروش أو كوبر أو فى السابق الكباتن محمود الجوهري وحسن شحاتة.

 

وأضاف نادر السيد:" للأسف منتخب مصر يفتقد التجانس وفيتوريا يحتاج للعمل الفني أكثر من ذلك، بجانب أيضًا يحتاج لزيادة العامل النفسي لأن اللاعبين تحتاج لذلك بشدة.

 

وأكمل:" منتخب مصر يحتاج للعديد من الأمور والسر هو روي فيتوريا، والتعادل أمس أمام الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية شئ جيد اننا نتأهل لدور ال 16 ولكن أتمني أن يتم تعديل الأداء بشكل أكبر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادر السید منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت: لدينا فرصة لصناعة التاريخ في أمم أوروبا "يورو 2024"

قبل ساعات من المواجهة الحاسمة امام منتخب هولندا في نصف نهائي بطولة يورو ٢٠٢٤ أعرب الأنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا عن اعتقاده بأن منتخب بلاده يملك فرصة لكتابة تاريخ جديد من خلال التأهل للمباراة النهائية للبطولة الأوربية للمرة الثانية على التوالي .

وكان منتخب انجلترا قد تأهل إلى مباراة الدور نصف النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بالفوز بركلات الترجيح على منتخب سويسرا لمواجهة منتخب هولندا في تمام العاشرة مساء الاربعاء على ملعب سيجنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند ويسعى لتسجيل تواجده للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية بعد النسخة الأخيرة التي خسر فيها اللقب في المحطة الأخيرة امام منتخب ايطاليا .

وقال جاريث ساوثجيت قبل مواجهة هولندا : احد اهم مميزاتنا في السنوات الأخيرة هي عدم الخوف او القلق من اي مواجهة او اي بطولة لكن مع بداية البطولة وتواجدنا كأحد اهم المرشحين للقب أثقل كاهل الاعبين وجعلهم متوترين بعض الشىء لذلك شعرت في بعض الأوقات اننا ربما لن نكون في افضل احوالنا لكن في النهاية وجدنا طريقنا في المباريات ونجحنا في تحقيق الانتصارات التي جعلتنا في الدور نصف النهائي .

وأضاف المدير الفني لمنتخب انجلترا: لاشك ان منتخب انجلترا قدم كرة قدم افضل خلال مباراة سويسرا ونجحنا في إظهار وجه جيد لنا ونحن الان في اللحظة المهمة في اي بطولة لتحقيق انجاز ولصناعة التاريخ .

وأكد جاريث ساوثجيت ان منتخب انجلترا جاهز لأي مفاجأت يعدها رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا مشينا بقدراته الخاصة كمدير فني كبير له خبراته ويستطيع تنويع طرق اللعب ليفاجىء المنافس في المباريات .

يذكر ان الفائز من مباراة انجلترا مع هولندا سيواحه أسبانيا في المباراة  النهائية مساء الاحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • أثارت حيرة طلاب الثانوية في امتحان علم النفس.. ما ملامح «الشخصية الدونية»؟
  • ساوثجيت: لدينا فرصة لصناعة التاريخ في أمم أوروبا "يورو 2024"
  • دي لافونتي فخورا : عدنا الى حيث القمة التي نستحقها
  • ضياء السيد: ميكالي استعان بالنني لأنه المتاح.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفراعنة في الأولمبياد
  • مدرب منتخب مصر السابق: ميكالي اختار النني لأنه المتاح
  • نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • طارق السيد: الزمالك يحتاج لصفقات سوبر للعودة للمنافسة
  • طارق السيد: الزمالك يحتاج صفقات سوبر للعودة .. وينبغي إعادة النظر في منافسات الدوري
  • قلق في معسكر الأرجنتين بسبب ميسي
  • عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا