شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير التسويق بالكاف احتفال الأهلي بأغنية سطلانة فكرتي، قال شريف حسن مدير التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن أغنية سطلانة التي تم الاحتفال بها من جانب لاعبي الأهلي بقيادة طاهر محمد طاهر كان .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير التسويق بالكاف: احتفال الأهلي بأغنية "سطلانة" فكرتي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير التسويق بالكاف: احتفال الأهلي بأغنية "سطلانة"...

قال شريف حسن مدير التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن أغنية سطلانة التي تم الاحتفال بها من جانب لاعبي الأهلي بقيادة طاهر محمد طاهر كان متفق عليها.

إقرأ أيضًا..

وأضاف شريف حسن في تصريحات تليفزيونية "كان هناك اتفاق مع الأهلي والوداد في حال الفوز بالبطولة الاحتفال بأغنية سطلانة دون النظر عن هويه الفريق الفائز باللقب".

وتابع "نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء في المرتبة الثانية من حيث التفاعل على المستوى العالمي وذلك بعد دوري أبطال أوروبا في المركز الأول".

شريف حسن : الاحتفالات بعد المباريات أصبحت من خطط الكاف

وأكمل "الاحتفالات بعد المباريات أصبحت من خطط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاستراتيجية التسويقية في كأس إفريقيا، وكانت ضمن خططي من أجل جلب المنتجين".

وزاد "التسويق الرقمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يلزم الأندية بنفيذ بعض مواد التصوير بالموسيقى وهي تخدم المحتوى الرقمي للاتحاد الإفريقي".

واختتم "هذه الخطة حققت نجاح 2700% من موعد إنتاجها بأسبوع واحد فقط من المباراة  وحققت 15 مليون مشاهدة للكاف فقط".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإفریقی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة

ماجد محمد

عاود قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، تدريباته أمس الاثنيند استعداداً لمواجهة الإكوادور في دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم في هيوستون هذا الأسبوع.

وأصيب ميسى في أعلى الفخذ خلال فوز فريقه 1- صفر على تشيلي في 25 يونيو الماضي، مما حرمه من المشاركة في فوز الأرجنتين 2- صفر على بيرو يوم السبت الماضي.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً قام ببعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.

وتواجه الأرجنتين الإكوادور بعد غد الخميس (فجر الجمعة بتوقيت مكة المكرمة) في ربع نهائي البطولة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • احتفال الأعضاء التناسلية.. تحقيق أوروبي بفعلة نجم إنكلترا
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة