الثورة نت / أحمد كنفاني

كرّمت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل لدوره الانساني في خدمة المرضى من أبناء المديرية والتخفيف من معاناتهم.

وخلال التكريم، اعتبر وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي وشؤون المدينة علي الكباري، تكريم الدكتور خالد سهيل، اعترافاً بجهوده في خدمة الرضى على مدى السنوات الماضية والتخفيف من معاناتهم التي تضاعفت جراء العدوان والحصار.

.وثمنا مستوى النجاحات التي حققتها الهيئة في التطوير والارتقاء بالأداء والاستمرار في تقديم الخدمات.

فيما عبّر رئيس الهيئة عن امتنانه للسلطة المحلية بمديرية الحوك على هذا التكريم .. مشيداً بدعم السلطة المحلية ووزارة الصحة للهيئة..مؤكدا على الدور المحوري والهام للهيئة في معركة الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وبين أن تماسك القطاع الصحي أسهم بشكل بارز في تعزيز صمود الجبهة الداخلية.. داعيا منتسبو الهيئة بذل مزيد من الجهود لتطوير الأداء بتفان وإخلاص واستشعار الرقابة الإلهية لترجمة المهام المناطة بهذا القطاع الحيوي الهام.

حضر التكريم، مديرا مديريتي الحوك جماعي سالم والميناء عبدالله الهادي، ونواب رئيس الهيئة ومشرف مديرية الحوك أحمد المروني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة هيئة مستشفى الثورة العام

إقرأ أيضاً:

رئيس «الرعاية الصحية»: نتطلع إلى أن يقود القطاع اقتصاد الدولة

ترأس الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، ورشة عمل حول إدارة دورة الإيرادات «RCM»، لتحديد الأهداف المالية وتعظيم الموارد في المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل.

تمّ تنظيم الورشة بالتعاون مع شركة صلات لحلول الأعمال السعودية «SELAT for Business Solutions»، وبحضور أحمد عماد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة صلات، وذلك في المقر الرئيسي للهيئة بالقاهرة.

الورشة خطوة استراتيجية لتبادل وتعميق الخبرات

وأشار رئيس هيئة الرعاية الصحية إلى أن الورشة تُعد خطوة استراتيجية لتبادل وتعميق الخبرات، وتعزيز الكفاءة، والاستغلال الأمثل للموارد في منظومة هيئة الرعاية الصحية، وتعظيم الإيرادات، وتحقيق أفضل ممارسات الإدارة المالية، مؤكّدًا أنَّ شركة صلات تُعد شريك نجاح وداعمًا رئيسيًا لنجاحات هيئة الرعاية الصحية.

وأضاف السبكي أنَّ الهيئة تستهدف تطبيق النماذج الناجحة في توجيه الموارد بشكل أكثر فعالية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، مما يدعم اتخاذ قرارات مستنيرة في تحديد الأهداف المالية، وزيادة إيرادات المنشآت الصحية، مع خطط لزيادتها سنويًا، وأكد أن تطبيق هذه النماذج سيسهم في وضع استراتيجيات للاستغلال الأمثل للموارد، واستراتيجيات صحية ووقائية أخرى لتعزيز الكفاءة الصحية والحفاظ على جودة صحة المجتمع.

تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية «ERP» قريبا

ولفت السبكي إلى أنَّه سيتم قريبًا تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية «ERP» في الهيئة، وهو أداة قوية في ميكنة إدارة دورة الإيرادات، موضحًا أنه يتيح هذا النظام سهولة تبادل البيانات بين الأقسام المختلفة، وتوفير رؤية شاملة ومتكاملة للبيانات المالية والعملياتية في المنشآت الصحية، كما يعزز من تحسين عمليات التقارير والمتابعة، ويتكامل بشكل فعال مع أنظمة إدارة المرضى.

وأكّد أنَّ الهيئة تحرص على إقامة ورش العمل لتبادل وتعميق الخبرات، وبناء قيادات صحية قوية مواكبة لأحدث التطورات العالمية، وتعزيز الابتكار والتطوير لرفع ريادة وتنافسية الدولة المصرية عالميًا، مشيرًا إلى أنَّ المراحل المقبلة ستشهد تطوير الخدمات ونقل التجارب الناجحة لهيئة الرعاية على جميع الأصعدة محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وشدد على أهمية الاستعانة بالخبرات الدولية لتقليل التكاليف الصحية دون التأثير على جودة الرعاية المقدمة، بالتوازي مع تعزيز كفاءة الموارد لتحقيق الأهداف المرجوة بشكل واقعي ومتوازن وناجح وملموس، مؤكّدًا أن التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص يسهم في تطبيق أفضل الممارسات وتحقيق التنمية الصحية المستدامة، مشيرًا إلى أهمية التحديث الدوري للخطط وفقًا للتطورات والتحديثات في مجال الرعاية الصحية، مضيفًا «نتطلع إلى أن يقود قطاع الرعاية الصحية اقتصاد الدولة».

فيما قال أحمد عماد نائب الرئيس التنفيذي لشركة صلات السعودية إنَّ مصر دولة ناجحة وعظيمة، معربًا عن فخره بالتعاون والشراكة المستمرة مع هيئة الرعاية الصحية نحو تعزيز الكفاءة والابتكار في مجال الرعاية الصحية.

وأكّد أنَّ هذه الشراكة ستسهم في تقديم خدمات صحية متميزة وتعزيز التنمية المستدامة في القطاع الصحي، وأضاف أن تبادل الخبرات وتطبيق أفضل الممارسات العالمية سيسهم في تحقيق الأهداف المشتركة ورفع مستوى جودة الرعاية الصحية للمجتمع المصري، بما يضع مصر في مصاف الدول الرائدة في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي بذكري ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس «الرعاية الصحية»: نتطلع إلى أن يقود القطاع اقتصاد الدولة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يترأس ورشة عمل حول إدارة دورة الإيرادات (RCM)
  • الزراعة تنفي تولي رئيس جديد للهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • مشاريع «ديوا» تدعم توطين قطاع الطاقة وتوفير فرص عمل رائدة
  • فعالية للهيئة النسائية بعمران بذكرى يوم الولاية
  • الاطلاع على حجم اضرار الحريق بمنازل المواطنين بمنطقة الجاح ببيت الفقيه بالحديدة
  • مستشفى شرم الشيخ الدولي تحقق أعلى عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية