توجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية، والشعب المصري بمناسبة ذكرى عيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير.

بطولات وتضحيات رجال الشرطة

وقال الحزب في بيانه: «هذه الذكرى التي تعيد إلى الأذهان بطولات وتضحيات رجال وأبطال الداخلية في مواجهة المحتل الغاشم عام 1952، حينما جسدوا ملحمة وطنية للدفاع عن أمن مصر واستقرارها».

وأكد الحزب أن رجال الشرطة كانوا وما زالوا وسيظلون في مقدمة المدافعين عن مصر وشعبها، والقيام بدورهم على النحو الأمثل في تأمين الجبهة الداخلية وتحقيق الأمن والاستقرار.

القضاء على الإرهاب

وتابع: نجح أبطال الشرطة إلى جانب القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب في مرحلة عصيبة من عمر الوطن، حتى بات الشعب المصري ينعم بكل استقرار وأمان.

وأضاف: سيقف التاريخ شاهدا على تضحيات أبطال الشرطة وجهودهم في دعم تحركات الدولة المصرية نحو بناء الجمهورية الجديدة.

ويتزامن مع هذا التاريخ أيضا ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير والتي خرج فيها الشعب المصري مطالبين بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وعلى الرغم من محاولة اختطافها، إلى أن جاءت ثورة التصحيح في 30 يونيو.

كما جدد حزب حماة الوطن، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية وكافة القيادات الشرطية، والشعب المصري، بهذه المناسبة الخالدة، داعيا كل فئات الوطن لمواصلة الوقوف خلف القيادة السياسية لاستكمال جهود التنمية والاستقرار.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن يناير ثورة يناير

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

أرسل المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكرى الـ51 بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنها حرب غيرت مجرى التاريخ وموازين القوى، ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

أبو شقة: ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في برقيته أنّه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، مشيرا إلى أنّه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، على كل المستويات القتالية واللوجستية، حتى باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة بأنّه ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مقالات مشابهة

  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • محافظ الفيوم يهنئ ضباط القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • رئيس «النواب» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ستظل علامة فارقة في التاريخ
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدبولي يهنئ السيسي بذكرى أكتوبر: نعاهدكم على بذل الجهد لتحقيق طموحات الشعب
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد