يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة فلسطين وهونج كونج اليوم بث مباشر في كأس آسيا ، يظهر منتخب فلسطين مجددا في كأس الأمم الأسيوية التي تستضيفها قطر، عندما يلتقي نظيره هونج كونج، في الجولة الثالثة والأخيرة من عمر منافسات مرحلة المجموعات.

ومهمة المنتخب الفلسطيني بقيادة مديره الفني التونسي أكرم دبوب صعبة في العبور إلى ثمن نهائي البطولة القارية المرموقة، إثر خسارته الثقيلة أمام إيران بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل التعادل مع الإمارات 1/1، وبالتالي فإنه يؤدي المباراة وفي جعبته نقطة واحدة.

يحتاج الفدائي للفوز في المباراة اليوم بنتيجة كبيرة، تؤمن له التأهل كأحد أفضل الثوالث، فحينها سيبقى في المركز الثالث حتى في حال خسارة الأبيض من إيران، ولن تكون أمامه فرصة سوي فارق الأهداف في ترتيب الثوالث.

وفي المقابل فإن هونج كونج خرج رسميا من البطولة بعد خسارتيه أمام الإمارات وإيران، وبالتالي فإنه سيؤدي المباراة بأعصاب هادئة، ومن الممكن أن تعود هذه الأريحية بالسلب على المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائي، بجانب أن هونج كونج يعتمد على السرعة والقوة والتسديد القوي من وضع الحركة، وغيرها من المميزات الكروية بجنوب شرق أسيا.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة فلسطين وهونج كونج بث مباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة فلسطين وهونج كونج بث مباشر

ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني لمنتخب فلسطين علي أعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به مباراة هونج كونج، مثل: الحارس رامي حمادة، وأمامه ميلاد تيرمانيني و محمد صالح و كاميلو سالدانا و مصعب البطاط رباعي خط الدفاع، وفي خط الوسط محمد باسم و تامر صيام وعدي خروب و محمود أبو وردة، وفي الهجوم الثنائي زيد القنبر و عدي الدباغ.

موعد مباراة فلسطين ضد هونج كونج في كأس أمم آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب فلطسين ضد نظيره منتخب هونج كونج في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد هونج كونج في كأس أمم آسيا 2023

تنقل مباراة منتخب فلسطين ضد نظيره منتخب هونج كونج في بطولة كأس آسيا قطر 2023 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين منتخب فلسطين منتخب هونج كونج مشاهدة مباراة فلسطين المنتخب فلسطيني مشاهدة مباراة فلسطين اليوم كأس أسيا أمم آسيا بث مباشر تشكيل فلسطين تشكيل هونج كونج قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة فلسطين فلسطين أمام هونج كونج فلسطين الدوري فلسطين مباشر فلسطين مباشر اليوم فلسطين وهونج كونج فلسطين اليوم بث مباشر مباراة فلسطين اليوم بث مباشر مباراة فلسطين اليوم مباشر مباراة فلسطين بث مباشر مباراة فلسطين مباشر مشاهدة مباراة فلسطين اليوم مباشر مشاهدة مباراة فلسطين بث مباشر مباريات اليوم كأس آسيا منتخب فلسطين 2024 منتخب فلسطين اليوم هونج کونج فی کأس آسیا فی کأس

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024.. يخوض منتخب إنجلترا لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب سلوفينيا،في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة "كسر عظم" لكلا المنتخبين،حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسلوفينيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا وسلوفينيا في مواجهة حاسمة لتحديد مصير التأهل في يورو 2024

يدخل منتخب إنجلترا المباراة وهو يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط،بعد تعادله مع الدنمارك وفوزه على صربيا.

بينما تأتي سلوفينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين،متساوية مع الدنمارك، بعد تعادلها مع كل من إنجلترا والدنمارك.

يُدرك منتخب إنجلترا أهمية هذه المباراة،ويسعى لتجنب أي مفاجآت قد تُطيح به من حسابات التأهل.

من ناحية أخرى،يُدرك منتخب سلوفينيا صعوبة المهمة،لكنّه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز وحجز مكان له في دور الـ 16.

تُقام المباراة على ملعب "راين إنرجي" في مدينة كولن الألمانية،وتهدف إنجلترا إلى تقديم أداء قوي يُعيد لها الثقة بعد التعادل مع الدنمارك.

بينما تخطط سلوفينيا لمفاجأة إنجلترا وتحقيق فوز تاريخي يُؤهلها إلى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركتها في البطولة.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة رائعة للجماهير للاستمتاع بمباراة قوية مليئة بالإثارة والتشويق.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا


يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا،التي تقام مساء اليوم الثلاثاء،في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،على ملعب "راين إنرجي" في مدينة كولن الألمانية.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 القنوات الناقلة

 

تُذاع جميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بما في ذلك مباراة إنجلترا وسلوفينيا، حصريًا على قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية.

وإليك بعض التفاصيل الإضافية عن القنوات الناقلة:

beIN Sports Max 1: هي القناة الرئيسية التي ستبث المباراة بشكل مباشر.تتوفر قنوات بي إن سبورتس على مختلف الناقلات الفضائية، مثل نايل سات وسهيل سات وعرب سات.يمكنك الاشتراك في بي إن سبورتس من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال موزعيها المعتمدين. جدول ترددات قنوات بي إن سبورتس على النايل سات

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزالتعديلbeIN Sports 112526أفقي275002/3beIN Sports 212576أفقي275002/3beIN Sports 312604أفقي275002/3beIN Sports Max 110810عمودي275002/3beIN Sports Max 210850عمودي275002/3beIN Sports Max 312632أفقي275002/3
تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفينيا


ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إنجلترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جورادن بيكفوردخط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، مارك جيهي، كيران تريبييرخط الوسط: كونور جالاجير، ديكلان رايس، جود بيلينجهامخط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، فيل فودين. ترتيب منتخب إنجلترا وسلوفينيا في مجموعتهما


ويتصدر منتخب إنجلترا حاليا ترتيب المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، بفوز وتعادل، ويسعى إلى مواصلة مسيرته في مباراة اليوم.

ويحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث بنقطتين من تعادلين أمام صربيا والدنمارك.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024