قال نادر السيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر السبب فى تراجع مستوي المنتخب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة فى الوقت الحالي فى كوت ديفوار.

رسميًا.. الشناوي خارج منتخب مصر في أمم أفريقيا أمم أفريقيا.. محمد الشناوي يغيب عن باقي مباريات منتخب مصر

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر يفتقد للشخصية والتجانس مع روي فيتوريا وهناك مشكلة خارج الملعب أنه لا يجيد العامل النفسي مع اللاعبين أو خلق الدوافع مثل كيروش أو كوبر أو فى السابق الكباتن محمود الجوهري وحسن شحاتة.

 

وأضاف نادر السيد:" للأسف منتخب مصر يفتقد التجانس وفيتوريا يحتاج للعمل الفني أكثر من ذلك، بجانب أيضًا يحتاج لزيادة العامل النفسي لأن اللاعبين تحتاج لذلك بشدة. 

وأكمل:" منتخب مصر يحتاج للعديد من الأمور والسر هو روي فيتوريا، والتعادل أمس أمام الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية شئ جيد اننا نتأهل لدور ال 16 ولكن أتمني أن يتم تعديل الأداء بشكل أكبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية الأمم الأفريقية كوت ديفوار نادر السيد نادر السید منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي وجد ضالته في مركز المهاجم بضم وسام أبو علي خلال يناير الماضي، وهو هداف الدوري الموسم الماضي من دور واحد، مشيرًا إلى أن تتويج النجم الفلسطيني بلقب الهداف في دور واحد فقط، وصمة عار على العناصر الموجودة في الفرق المصرية منذ بداية البطولة،

وأشار إلى أن النادي الأهلي ينقصه مهاجم آخر ليكون بجوار وسام أبو علي في خط الهجوم خلال الموسم الذي انطلق قبل أيام بمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا لأن مركز الجناح ممتلئ بالعديد من العناصر ومنهم عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة لـ رضا سليم وطاهر محمد وتاو وحسين الشحات.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "تجربة طاهر محمد طاهر تكون خمس دقائق فقط، وكذلك بيرسي تاو، لكن الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي، وبالنسبة لـ عبد الرحمن البانوبي من الصعب أن يلعب على أي عنصر في الأهلي، بينما محمد إسماعيل فرصه أيضا ستكون صعبة في المشاركة، والأفضل لهما البقاء مع زد للاستمرار في المشاركة بالمباريات".

وتطرق عبد الجليل للحديث عن نادي الزمالك، مؤكدا أن عبد الله السعيد من العناصر الرائعة في الكرة المصرية، والأفضل وجوده دائما في مركز صانع الالعاب بعيدا عن الديفيندر، مشيرا إلى أن جوميز يصر على تجربة بعض الأمور رغم عدم نجاحها داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: "جوميز من الوارد أن يخسر أمام الأهلي بفارق ضئيل في السوبر وسيبقى مع الزمالك وقتها، لكن لو خسر بنتيجة اكبر من الممكن أن يرحل، خصوصا في ظل سرعة أداء لاعبي الأهلي، موضحًا أن هناك فوارق بين الناديين لصالح الفريق الأحمر في بعض المراكز حاليًا.

وطالب عبد الجليل، مسئولي نادي الزمالك والمنظمين لمباراة السوبر الإفريقي بدعوة أيمن منصور نجم الزمالك الأسبق، خصوصًا أنه كان صاحب الهدف التاريخي في شباك الأهلي عام 1994، متمنيا أيضا توجيه دعوة لأسرة المتوفي في حادثة أحمد فتوح لأداء مناسك العمرة.

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال
  • الوصل يفتقد "القاتل" أمام باختاكور
  • بعد إحباط محاولة اغتيال ترامب.. بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج للمساعدة
  • الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي
  • بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج إلى مساعدة
  • ربط تطوان بقطار البراق يحتاج إلى 8 مليارات درهم
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!