كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، مفاجأة في واقعة تغيب شخص عشريني، حيث تبين أن وراء اختفائه خفير ونجليه، وذلك بعد اكتشاف علاقته الغير شرعية مع ابنتهم.

سقط من الدور السابع.. العثور على جثة أجنبي بنزلة السمان حرقوه حي بالمولوتوف.. تفاصيل مقـ.تل شاب في مشاجرة بالجيزة التصريح بدفن جثة ضحية تصادم كوبرى الجلاتمة بمنشأة القناطر في الجيزة المشدد 6 سنوات لديلر الهيروين في الجيزة القصة الكاملة لجريمة الخفير وابنته في القاهرة

وشرحت تحقيقات النيابة في الواقعة، أن المجني عليه بالغ من العمر 22 عاما، نشبت بينه وبين فتاة بالغة من العمر 18 عاما بدون عمل علاقة غير شرعية حيث أقام معها علاقة محرمة على مدار فترة، حتى علمت أسرة الفتاة بجريمتها وإقامتها علاقة غير شرعية مع شاب.

وتابعت تحقيقات النيابة في القاهرة حول الواقعة، أن والد الفتاة خفير بالغ من العمر 56 عاما وأشقائها 22 سنة خفير و33 سنة خفير، قاموا باستدراج الفتاة وعشيقها المجني عليه إلى منطقة صحراوية بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي بمدينة 15 مايو جنوب القاهرة.

اقرأ ايضا.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ ايضا..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

وأكملت التحقيقات التي باشرتها النيابة في القاهرة، أن المتهمين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية صوب المجني عليهم ثم تركوهم في الصحراء بمجرد التأكد من وفاتهم، حيث قام الأب المتهم بمساعدة ابنائه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب ابنته وعشيقها حتى سقطت جثة هامدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغا أفاد بتغيب شاب بالغ من العمر 22 عاما، وبإجراء التحريات اللازمة تبين لأجهزة المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة خفير بالغ من العمر 56 عاما ونجليه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين وبمواجهتهم أقر الأب المتهم بأنه اكتشف علاقة ابنته الغير شرعية مع الشاب المجني عليه، حيث استعان بأبنائه وقاموا باستدراج الشاب وابنته إلى المنطقة الصحراوية في مايو بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي.

وتابع الأب المتهم بأنه قام بإطلاق أعيرة نارية صوبهم حتى سقطوا جثث هامدة ثم تركهم وفر هاربا برفقة ابنائه، وبعد ضبطه أرشد عن مكان الجريمة حيث تم العثور على هياكل عظمية للمجني عليهم في مكان الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة المنطقة الصحراوية جنوب القاهرة هياكل عظمية الطريق الدائري الاوسطي مدينة 15 مايو فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية: عالمنا يمر بمنعطف مصيري بالغ الخطورة

أكد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن عالمنا اليوم يمر بمنعطف مصيري بالغ الخطورة والحساسية من جراء المخاطر المتراكمة لمختلف التحديات الأمنية والتنموية والمناخية.

وقال رئيس الجمهورية، في كلمة له خلال مشاركته، في القمة الإفتراضية “النداء العالمي لقمة المستقبل”: “أن قمة المستقبل، لا ينبغي أن تكون مجرد مناسبة عابرة. فإن هذا الموعد ينبغي توظيفه وتثمينه أولا كمحطة فارقة لتجديد إلتزامنا الجماعي بالمبادئ والقيم المكرسة في الميثاق الأممي. تلك المبادئ التي وضعت من أجل صون أمننا الجماعي ونسج ترابط منصف بين بلداننا وإعلاء مصالحنا المشتركة”.

وواصل الرئيس تبون بالقول: “ثانيا، هي فرصة متجددة لإستدراك ما فاتنا من مساعي هادفة لبلورة حلول سلمية للأزمات والصراعات التي تثقل كاهل المجموعة الدولية. ثالثا كركيزة صلبة لإستشراف آفاق مستقبل أفضل في ظل منظومة دولية متوازنة وعادلة تضمن الأمن والإستقرار والرخاء للجميع. وتنهي التهميش الذي طال أمده بالنسبة للدول الإفريقية. ومنظومة تستجيب لإستغاثة الشعوب المضطهدة وتمحي آفة من آفات العهود الغابرة، ألا وهي آفة الهيمنة والإحتلال والإستعمار”.

وفي الأخير، دعا رئيس الجمهورية، قادة العالم إلى الإنضمام إلى هذا المسعى النبيل. وإلى حشد جهودنا بغية ترجمة ما ستجتمع عليه قيمنا من مخرجات إلى نتائج فعلية تحفظ مصالح الأجيال القادمة والحالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اكتشاف هياكل غامضة تحت سطح المريخ
  • هؤلاء القتلة يتجولون أحراراً في بريطانيا رغم جرائمهم المروعة
  • بمطرقة وسكين ومسدس .. طفل يهاجم مدرسة في روسيا
  • بمطرقة وسكين.. 4 جرحى بهجوم في مدرسة روسية
  • كيس قمامة ينهي حياة شاب
  • بالاسماء اصابة 2 عمال انهار عليهما جدار منزل في الدقهلية
  • رئيس الجمهورية: عالمنا يمر بمنعطف مصيري بالغ الخطورة
  • بواسطة الهندسة الاجتماعية.. هاكر يغسل دماغ شات جي بي تي ويحصل على تعليمات لصناعة قنابل
  • دولة أوروبية تسجل أول إصابة بالكوليرا منذ أكثر من قرن
  • مصرع خفير انهار عليه سور بمنطقة الواحة في مدينة نصر