شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الصديقي يشرف على افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات المجالية بالحسيمة، أشرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين، على افتتاح النسخة الحادية عشرة للمعرض الجهوي .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصديقي يشرف على افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات المجالية بالحسيمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصديقي يشرف على افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات...

أشرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين، على افتتاح النسخة الحادية عشرة للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية باقليم الحسيمة.

وينظم هذا المعرض تحت شعار “تحت شعار المنتجات المجالية في إطار استراتيجية الجيل الأخضر، رافعة للتشغيل ولإدماج الشباب والمرأة القروية”، بشراكة بين المديرية الجهوية للفلاحة والغرفة الفلاحية لجهة طنجة – تطوان من 18 إلى 22 يوليوز 2023، بمدينة الحسيمة.

وتأتي هذه التظاهرة في خط متواز مع الأهداف المسطرة ضمن استراتيجية “الجيل الأخضر 2020 2030” والتي تهدف إلى تثمين المنتجات المجالية وتعزيز دينامية التنمية الاجتماعية السوسيو- اقتصادية بالجهة وإبراز قدرات التعاونيات الفلاحية في خلق رواج اقتصادي مساهم في التنمية والتشجيع على خلق جيل جديد من التنظيمات الفلاحية المبتكرة تستجيب لمتطلبات السوق وتتمتع بروح المقاولة والأعمال.

ويضم المعرض الذي يقام على مساحة 1200 متر مربع 50 رواقا مخصصا لعرض منتوجات 50 تعاونية فلاحية تنتمي لمختلف أقاليم الجهة وأخرى من مختلف جهات المملكة. وهو مناسبة ليتعرف زواره من خلاله على المنتجات المجالية بجهة طنجة تطوان الحسيمة وبجهات أخرى، والتي تهم اللوز ومشتقاته، التين الشوكي ومشتقاته، زيت الزيتون التين والعنب المطففين الأعشاب الطبية والعطرية، الزيوت النباتية والاساسية، الحبوب ومشتقاتها ، حليب الماعز ومشتقاته، أركان ومشتقاته، التمر، الورد والكبار.

وباعتبار هذه التظاهرة فرصة لتقوية التعاون والشراكة بين المهنيين والباحثين والمؤسسات الفاعلة في ميدان التنمية الفلاحية والقروية لتعزيز المقاربة المجالية وخلق فضاء يسعى إلى دعم وتنمية المنتجات المجالية، فقد خصص المعرض رواقا على مساحة 200 متر مربع لتنظيم ندوات حول أهمية التعاونيات الفلاحية في استراتيجية الجيل الأخضر، ودور التعاونيات الفلاحية في تحقيق التنمية المستدامة…، إلى جانب تنظيم ورشات حول تقنيات التسويق والتجارة الإلكترونية. 

الصديقي يشرف على افتتاح المعرض الجهوي للمنتجات المجالية بالحسيمة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة

الوطن|متابعات

أشرف مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية  اللواء عاطف احبارة على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة سيدي خليفة وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بإجراء الجمع الشهري لكافة مراكز وأقسام الشرطة لضبط القوة العمومية والالتزام بالضبط والربط.

وأكد اللواء أحبارة على ضرورة التقيد بالضبط والربط والزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة وحسن التعامل مع المواطن والمجاهرة بالأمن وفرض الأمن وضبط الخارجين عن القانون والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الجهود والاهتمام بالعمل المناط بهم.

وثمن مساعد الشؤون الأمنية  الجهود التي يبذلها أعضاء مركز شرطة سيدي خليفة  لفرض الأمن حيث يأتي هذا الجمع ضمن مساعي مدير الأمن لتعزيز الأمن والاستقرار.

الوسومليبيا مدير أمن بنغازي مدير الأمن للشؤون الأمنية مركز شرطة سيدي خليفة

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • جمعية آفاق لرعاية الطفولة والمرأة تنظم عملية إعذار جماعي لأطفال بالحسيمة
  • خليفة بن طحنون يحضر افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • مشروع لتعزيز قيمة حليب الإبل ومشتقاته في رخيوت
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • خليفة بن طحنون يشهد افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • خليفة بن طحنون بن محمد يحضر فعاليات افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة