نظمت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، برنامجًا تدريبيًا لـ20 موظفاً على برنامج أساسيات الحاسب الآلي، من جميع فئات الموظفين بالمديريات الخدمية، تضمن «كيفية التعامل مع برنامج Windows - Excel - Word»، وذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تدريب 20 موظفاً على أساسيات الحاسب الآلي

ومن جانبه قال اللواء دكتور سامر سعيد محمد، وكيل الوزارة - مدير مديرية التنظيم والإدارة بكفر الشيخ، أنّ المديرية تُنظم باستمرار دورات وبرامج تدريبية متنوعة، بمركز التدريب الإدارى بالمديرية، من خلال الاستثمار الأمثل لمواردها البشرية من المخططين والمدربين المتخصصين من المتطوعين، لتنفيذ البرامج التدريبية المتنوعة والتي تفي باحتياجات المتدربين، وتُساهم في التنمية المستدامة لتحقيق الخطة الاستراتيجية للدولة 2030.

توفير الوقت والجهد على المتدربين

وأشار «محمد»، إلى أنّ المحاضرات تتنوع ما بين الحضور بمركز التدريب العملي والأونلاين لتوفير الوقت والجهد والتكاليف المادية على المتدربين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التنظيم والإدارة دورة تدريبية برنامج تدريبي أساسيات الحاسب الآلي محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تقديم عدة ندوات تثقيفية عبر الإنترنت «وبينار»، يتم فيها شرح مقدمة عن ريادة الاعمال، والذكاء الاصطناعي وفهم تطبيقاته العملية، والتدريب على العمل الحر.

موضوعات الندوة

ودعت الوزارة جمهورها من الشباب لحضور ندواتها المجانية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، وشركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر، وذلك ضمن مبادرة «طور وغير»، وموضوع الندورة كالتالي:

مقدمة عن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. التدريب على العمل الحر. ريادة الأعمال. موعد الندوات

وذكرت الوزارة أن ندوة ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي ستعقد غدا الخميس الموافق 4 يوليو من في تمام الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بعد التسجيل هنـــــا، والحضور يكون عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز بالدخول على هذا الرابط من هنــــــا.

مميزات الندوة الندوة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. ستتعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته العملية في مجالات مختلفة. ستُقدم الندوة من قبل مدربين خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي. ستحصل على فرصة للحصول على التدريب الكامل في الذكاء الاصطناعي عند تسجيلك اليومي. ندوة التدريب على العمل الحر

أما ندوة التدريب على العمل الحر فتُعقد غدا الخميس، من خلال التسجيل على الرابط من هنـــــــــــا، وذلك في مواعيد صباحية من الساعه 1 للساعه 4 عصرا من خلال الرابط هنـــــا،  ومواعيد مسائية من الساعه 8 للساعه 11 مساءً من خلال الرابط هنـــــــــــا.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  •  لواء الاميرة عالية الآلي/48 ينفذ التمرين التعبوي زئير الأسود
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • دورات تدريبية لـ 270 شاب وفتاة على برامج الحاسب الآلي بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب خاصة وتجهيزات الاختبارات للمتدربين بالإسكندرية
  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط