بوابة الوفد:
2024-06-27@11:42:22 GMT

رامي صبري| أحدث مشاهدات كليب "بين الحيطان"

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

حقق الكليب الجديد “بين الحيطان” للفنان رامي صبري، أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال يومين من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

حصل الكليب على المركز السابع في قائمة الأكثر مشاهدة، من إخراج فادي حداد، وحصل على المركز الثامن في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

أغنية بين الحيطان  من كلمات عمر المصري، ألحان وتوزيع عمر الخضري، وتقول كلماتها “وبعدين يا سنيني انا البعد آذيني فراقه طلع عيني اتهديت بشوف بعده مآسي لا نسيت ولا هكون ناسي موجود في قلبي وراسي حنيت بين الحيطان شايفه وشايف زمان ذكريات في المكان مابتتنسيش بعده الحياه صعبه وضايع وتاه قلبي اللي راح معاه ومارجعليش ده كان بيننا ليالي وايام سابهالي وعايش علي حالي وموجوع ده لو يرجه ثانيه ارتاح واعيش الدنيا بعديه مفيش عيشه تانيه وممنوع”.

 

 

تفاصيل أغنية بين الحيطان ومشاهداتها 

أغنية بين الحيطان هي الأعلى مشاهدة بين أغنيات الالبوم، حيث اقتربت من المليون الثالث، خلال أسبوعين من طرحها عبر “يوتيوب”، ولازالت تسيطر على مكانها في قائمة الأكثر مشاهدة.

 

 

 

 

عدد أغاني ألبوم النهايات أخلاق 

طرح رامي صبري ألبومه الجديد “النهايات أخلاق”، والذي ضم 11 “النهايات أخلاق، جامد، النجومية، أمانة ياقلبي، بين الحيطان، مبسوط يابعد، بحكي عليكي، حلفتك بالليالي، جت سليمة، كل سنة، ليك غلاوة عندي"

 

كانت آخر ألبومات رامي صبري “معايا هتبدع” الذي ضم 8 أغنيات وسيتم طرحه تدريجيًا ابتداءً من 3 ديسمبر 2022 حتى 3 يناير 2023.

“معايا هتبدع، يمكن خير، لما بيوحشني، احنا في حتة تانية، حبينا، انت الأصل، بتفتكرني، فاكر نفسك هدية”، وحققت يمكن خير نجاحًا ساحقًا خلال العام الماضي وحققت أكثر من 93 مليون مشاهدة، من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتقول كلماتها "
ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب….. يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه…. ولا وقته اننا نتحاسب". 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري كليب بين الحيطان أغاني رامي صبري كليب بين الحيطان رامي صبري بین الحیطان رامی صبری ولا وقته یمکن خیر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"

تخطت المطربة أصالة بأحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "إنسان" من ألبومها الغنائي الجديد "ثم أنا"، حاجز الـ 3,775,374 مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بخلاف المنصات السمعية والموسيقية، وذلك بعد طرحها في الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع طرح باقي أغاني الألبوم تباعًا خلال الفترة المقبلة.

 

أصالة أغنية إنسان 

أغنية إنسان للفنانة أصالة، من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع علي روني، وسبق وروجت أصالة للأغنية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وشوقت جمهورها لطرحها ثاني أيام عيد الأضحى.

 

ألبوم ثم أنا

واعتمدت أصالة في فيديو كليب الأغنية الجديدة وهو من إخراج كريم نور، أكثر من مظهر جمالي وتميزت إطلالتها بالبساطة، وجاء تأديتها للكلمات باللهجة الخليجية.

كلمات أغنية إنسان

ومن كلمات أغنية أنا إنسان التي قدمتها أصالة لجمهورها في ثاني أيام عيد الأضحى 2024:

وسط هذا الضجيج وضهر إنسان التفاصيل الشفتهن بي خطيرة.

 

قلبه بنصه لوحة وإني عنوان أحس وياه صرت مثل الأميرة.

 

دخل قلبي حرب بسلوب فنان وأخذني لبيتهم مثل الأسيرة.

 

وعدني بعمري أبدا ماشوف خذلان وإني أدري سند ماعندي غيره.

 

أصالة 

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. 

والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم التي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، وهذه الأغنية من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. لصوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها. شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تمت استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

مقالات مشابهة

  • بأول كليب لها بالذكاء الإصطناعي.. لطيفة تتجاوز المليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب