كشف الفنانتامر حسني، عن موعد طرح أغنية «معلش»، بالتعاون مع نجم الراب زاب ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي تعد أحدث أعماله الغنائية.

ونشر تامر حسني، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «انتظروا أغنية معلش مع صديقي الفنان زاب ثروت، الساعة 7 مساء، إن شاء الله على جميع منصات الاستماع، وانتظروا الكليب على اليوتيوب».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hosny (@tamerhosny)

وفي وقت سابق، شارك الفنان تامر حسني كواليس تصوير أغنية معلش بالتعاون مع نجم الراب زاب ثروت من ألبوم هرمون السعادة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد أحدث أعماله الغنائية في الفترة الحالية، وظهر في البرومو الدعائي يشارك في كواليس تصوير أغنية معلش.

تامر حسني يتصدر التريند

وكان تامر حسني تصدر تريند موقع يوتيوب، بفيديو كليب أغنيته الجديدة «موحشتكيش»، التي طرحها منذ يومين، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وحقق فيديو كليب أغنية «موحشتكيش» حتى الآن، حوالي 7 ملايين مشاهدة منذ طرحه على موقع يوتيوب.

وتأتي أغنية «موحشتكيش» ضمن ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم «هرمون السعادة».

وتعاون تامر حسني، في الأغنية الجديدة «موحشتكيش» مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

كلمات أغنية موحشتكيش لـ تامر حسني

ومن كلمات أغنية «موحشتكيش» لـ تامر حسني: «شكل المكان زي ما كان، متغيرتش حاجات كتير، شايف بعيني ذكريات، من قلبي حبيتها بضمير، أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا، كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا، وتفاصيل كتير مش ممكن، أحسها من غيرك، معقول أكون موحشتكيش!!؟، من يوم بعادنا مش بعيش، رغم الفراق مفارقتنيش، عندك خالص واقفه الحياه، من بعد حضنك حضني مات، وكلامي يشبه للسكات، فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه، واللي فاضلي مني آه».

اقرأ أيضاًأغنية «موحشتكيش» لـ تامر حسني تتخطى الـ 10 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها

شاركت في كليب تامر حسني الجديد.. من هي ثراء جبيل؟

بعد أيام من زواجها.. ثراء جبيل تشارك تامر حسني في كليبه الجديد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني تامر حسني تامر تامر حسنى تامر حسني تامر حسني 2024 تامر حسني معلش تامر حسني هرمون السعادة تامر هجرس تامرحسني توام روحي حسنى حسني دينا و عمرو دياب روتانا عمرو دياب عمرو يوسف تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”

متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري محمد رمضان، أغنيته الجديدة “بمزاجي” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية.

وتقول كلمات أغنية “بمزاجي”:

أولها بس بحبك عقلك سابق سنك لا ومفيش منك حبيتها مش هتحبك قبله زي اللي قبله عدوا زي اللي عدوا أحمد زي عبده عبده قلبه وجعه اللي بينا خوديه بس قلبي انسيه مفيش منه مفيش تاني مفيش منه مفيش زن زن في دماغي اللي يطلع من لساني أنا مش بعيده تاني كله كله بمزاجي مين اللي كان بيطبطب عبى قلبي ييجي ويرطب تعلي لما أهبط اخس هي تربرب شياطين الإنس اتجمعوايشوفوكي جنبي يولعوا مهما يحاولوا يوقعوا حبيبي هفضل أدلعه أيوة أنا ابن حلال بقدر الجمال ماليش في الشمال حتى اسألي دلال بعد بكرة أنا هاجي أو بعد سنتين عادي معاها أو معاكي ما أنا أصلا بمزاجي اللي بينا خوديه بس قلبي انسيه مفيش منه مفيش تاني مفيش منه مفيش زن زن في دماغي اللي يطلع من لساني أنا مش بعيده تاني كله كله بمزاجي”.

وكان قد أعلن محمد رمضان مؤخرا عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان القادم ٢٠٢٥؛ حيث إن آخر موسم رمضاني شارك به، كان موسم ٢٠٢٣، بمسلسل “جعفر العمدة”.

وكانت تصدرت أغنية “مفيش كدة” للنجم محمد رمضان، تريند يوتيوب رقم ٧  بعد طرحها على يوتيوب .

وظهر “رمضان” في كواليس تسجيل الأغنية بصحبة صناع العمل، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن كلمات وألحان أحمد الديزل.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أجدد أغانيه
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"