وصل منذ قليل، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى ملعب اتحاد كلباء في إمارة الشارقة، استعدادا لحضور المباراة الودية المقرر إقامتها بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والأخدود السعودي.

وكان في استقبال الكابتن محمود الخطيب، لدى وصوله محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم ووفد من ادارة النادي .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الأخدود السعودي في الثالثة - بتوقيت القاهرة - في إطار اللقاءات الودية المحددة ضمن معسكر الفريق بالإمارات. 

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على التواجد بمعسكر الفريق في الامارات؛ للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وسير المعسكر وذلك بعد أيام قليلة من استلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي.‏

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز الفنى الكابتن محمود الخطيب معسكر الفريق بالإمارات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان مساء اليوم الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • محمود قابيل: الأهلي كان سيفوز على الزمالك (6-1) في مباراة القمة
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة