الحرة:
2024-07-01@19:53:21 GMT

مصدر مقرب: بنزيمة يطلب ترك اتحاد جدة مؤقتا تحت الضغط

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

مصدر مقرب: بنزيمة يطلب ترك اتحاد جدة مؤقتا تحت الضغط

طلب المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، الرحيل "مؤقتا" عن صفوفه ناديه اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي لكرة القدم، بسبب معاناته من ضغوطات، وفق ما كشف مصدر مقرب من النادي لوكالة فرانس برس.

وأوضح المصدر أن اتحاد جدة عرض على بنزيمة الإعارة إلى فريق آخر في الدوري السعودي، لكن اللاعب الذي يشعر بعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه للاتحاد، "بسبب الضغط"، رفض المقترح.

صحيفة سعودية تكشف تفاصيل "مشادة غرفة الملابس" بين بنزيما ومدربه كشفت صحيفة سعودية، الأربعاء، عن تفاصيل الخلاف الذي جمع اللاعب الفرنسي الدولي ونجم نادي الاتحاد السعودي مع مدربه السابق نونو سانتو، حيث دخل اللاعب والمدرب في سجال حاد بين شوطي مباراة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضد نادي القوة الجوية العراقي.

ولم يرغب المصدر المقرّب من بنزيمة الذي ينتهي عقده مع الاتحاد عام 2026، تأكيد خبر طلب رحيله.

وكان نادي الاتحاد قد منح، في أواخر ديسمبر الماضي، بنزيمة إجازة 3 أيام "لظروف خاصة".

ويمر بنزيمة، أفضل لاعب في العالم عام 2022، بفترة متذبذبة مع فريقه السعودي، الذي خسر مباريات عدة في الدوري المحلي، كما تم إقصاؤه من كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري، في مباراة أهدر فيها النجم الفرنسي ركلة جزاء.

بسبب الإخوان المسلمين.. بنزيما يقاضي وزير الداخلية الفرنسي رفع نجم كرة القدم الفرنسي، كريم بنزيما، دعوى تشهير ضد وزير الداخلية، جيرالد دارمانان، بعد أن اتهمه الأخير بالارتباط بجماعة الإخوان المسلمين، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وتعرض بنزيمة (36 عاماً)، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، إلى سيل من الانتقادات الحادة، دفعته لتعطيل حسابه على تطبيق إنستغرام، حيث يتابعه 76 مليون شخص.

وبنزيمة هو ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد الإسباني (354 هدفا)، وبطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات وأفضل لاعب في العالم لعام 2022، وانتقل للاتحاد في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، براتب مقدر بـ200 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 214 مليون دولار.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل

الأهلي.. كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بوادر أزمة جديدة، بين قائد الأحمر محمد الشناوي وإدارة القلعة الحمراء، وذلك بسبب عرض سعودي لحارس كتيبة مارسيل كولر.

أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب عرض سعودي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم السبت: «هناك عرض سعودي لحارس المارد الأحمر محمد الشناوي».

وأضاف: «ولكن إدارة الأهلي رفضت مناقشة العرض السعودي المقدم إلى الحارس محمد الشناوي في الفترة الحالية، وطالبت قائد الأحمر الانتظار حتى نهاية الموسم نظرًا كونه أحد العناصر الأساسية والركائز التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي».

محمد الشناوي

وتابع: «الشناوي طلب من إدارة الأهلي تقديم عرضًا جديدًا من أجل التجديد لصفوف الأهلي وتعويضه ماديًا عن عدم الرحيل إلى الدوري السعودي».

واختتم: «الشناوي يرغب في تحقيق الاستفادة المادية من العرض السعودي، وفي حالة رفضه لا بد من تعويضه ماديًا في صفوف الأحمر».

الأهلي يعبر فاركو ويأمن وصافة الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء أمس الجمعة، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

الأهلي ضد فاركو

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

مقالات مشابهة

  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على ضم نجم ليدز
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل