أعلنت شركة موبايلاتي التابعة لمجموعة الصافي عن تدشينها لحملة التخفيضات الأكبر لها خلال عام 2024 والتي تبدأ في الفترة من 21 يناير الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر.


تعتمد فكرة الحملة على تقسيط كل المشتريات من الإلكترونيات سواء أجهزة هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر ولاب توب وغيرها من الأدوات والاكسسوارات الإلكترونية على مدار 12 شهر بدون فوائد ودون مصاريف إدارية وبدون مقدم وذلك بالتعاون مع تطبيق "سهولة".


وتم إتاحة العرض في جميع فروع موبيلاتي المنتشرة في ثماني محافظات والتي يصل عددها إلى 23 فرعا بالاضافة إلى إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لموبيلاتي وتطبيق موبيلاتي على جميع متاجر التطبيقات الإلكترونية.

قال خالد فهمي المديرالعام لشركة موبيلاتي: “نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات تلبي توقعات عملائنا، وتقديم فرص لهم للاستمتاع بأحدث التكنولوجيا بطريقة ميسرة، خصوصا وأن خدمة التقسيط بدون فوائد ومصاريف إدارية تعكس التزامنا بتوفير تجارب شراء مريحة وميسرة”.  
تأتي هذه الخدمة في إطار سعي الشركة لتعزيز التفاعل مع احتياجات العملاء وتوفير خيارات دفع مرنة لضمان راحتهم وارتياحهم أثناء التسوق للأجهزة الإلكترونية المختلفة، وأبرز ما يميز هذا العرض أنه ساري على جميع الاجهزة سواء في الفروع أو عبر الإنترنت.
تابع أن موبيلاتي تقدم تأمين مجاني لمدة عام ضد سوء الاستخدام على جميع الأجهزة  مع امكانية استبدال الهاتف القديم بهاتف جديد ودفع الفرق بينهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصافي الإلكترونيات سهولة

إقرأ أيضاً:

علي جمعة: علمنا رسول الله أن نقدم مصلحة الأمة على كل شئ

قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، ومفتي الجمهورية السابق، أنه في كل كلمة، وموقف، في سيرة سيدنا صلى الله عليه وآله وسلم، في كل حديث، تسير فيه المبادئ؛ سريان الماء في الورد، ينبغي عليك أن تقف عندها، وأن تتأمل فيها، وأن تستخرج معانيها، وأن تقضي بقضائها.

جمعة: النبي كنز مخفي لمن أراد باب الله وعز الدنيا ومفاتيح الجنة جمعة: من أصابه شيءٌ من رحمة النبي فهو الناجي في الدارين

وتابع جُمعة أن رسول الله ﷺ علمنا في مواقف كثيرة: أن نقدم مصلحة الأمة، على كل مصلحة، وأن نرضى، وأن نسلم لقضاء الله، فلا يكون في كونه إِلَّا ما أراد، وأن نلين في أيدي إخواننا، وأن نكون أمة واحدة، سِلْمًا لِمَنْ سالمنا، وحربًا على مَنْ اعتدى علينا.

وأضاف جمعة أنه علمنا رسول الله ﷺ: الصدق في القول، ونهانا عن الكذب، وعن الخيانة، وعن الْفُجْر في الخصومة؛ فإن الدنيا فانية، والنبي ﷺ يقول: «كن في الدنيا كأنك غريب، أو عابر سبيل»،ويقول ﷺ: «ازهد فيما في أيدي الناس: يحبك الناس، وازهد في الدنيا: يحبك الله».

سهيل بن عمرو في صلح الحديبية

فقد جاء سهيل بن عمرو، في قصةٍ طويلةٍ، في صلح الحديبية؛ ليكتب اتفاقًا بين النبي ﷺ، وبين قريش؛ وقد منعوه وأصحابه: البيت الحرام، وهم محرمون، لا يقصدون إِلَّا الله، وَإِلَّا أداء النُّسك.

جاء سهيل بن عمرو، واتفق مع سيدنا ﷺ: أن يكتب صلح الحديبية، والكاتب حينئذ: علي بن أبي طالب، فكتب علي، على البداهة، وكما تَعَلَّم: بسم الله الرحمن الرحيم، فقال سهيل: لا نعرف: الرحمن الرحيم، قال: «امح يا علي، واكتب: باسمك اللهم...».

وأكد جُمعة أنه هكذا قدم مصلحة الأمة على هذا الشكل؛ وإن كان شكلًا مهمًّا؛ فإن ﴿بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ﴾: آية من (الفاتحة)، و (بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ): بدأ الله بها السور، و (بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ): كانت تذكر على كل ذي بال، «فكل أمر ذي بال، لا يبدأ ببسم الله فهو أبتر، -أو أقطع-، -أو أجزم-». روايات.

لكنه يُعَلِّمُ الأمة: أن مصلحة الأمة، فوق كل شيء، «...هذا ما عاهد عليه محمدٌ رسول الله: سهيل بن عمرو».

فكتب علي، فقال: لو علمنا أنك رسول لله: ما قاتلناك، قال: «امح يا علي، واكتب: هذا ما عاهد عليه محمد بن عبد الله: سهيل بن عمرو»، قال علي: والله، لا أمحوها أبدًا.

وهذا أمرٌ يتعلق بالنبي، ولا يستطيع علي أن يمحو صفة الرسالة، عن سيد الأكوان، وعليها قاتل في بدرٍ، وفي أُحُد، وفي الخندق، وفي سائر الغزوات.

وأمرٌ يَمَسُّ شخص النبي ﷺ، فيقوم الفارس النبيل برفض هذا الأمر، حتى لو خرج من سيدنا، وسيد الكائنات.

والله، لا أمحوها أبدًا.

فأخذ النبي ﷺ الكتاب من علي، ومحاها بريقه الشريف؛ تقديمًا لمصلحة الأمة، على حال الفرد، وما يصيبه من أذية من المشركين، عبدة الأوثان، من المفسدين في الأرض، من الذين اتفق العقلاء على سوء حالهم، وعلى كفر طويتهم؛ إِلَّا أن النبي ﷺ قَدَّمَ مصلحة الأمة، على شخصه الكريم.

فمحاها بريقه الشريف، حتى ظن بعض الناس: أن النبي قد تعلم القراءة والكتابة؛ لأنه عرف ما يمحو، والنبي كان أميًّا، معجزةً في حقه، نقصًا في حق الناس، وكانت معجزة في حقه؛ لأن هذا القرآن لا يصدر من أميٍّ أبدًا، فكان خالصًا لله سبحانه وتعالى.

مقالات مشابهة

  • رشا راغب: غير المصريين أيضًا استفادوا من خدمات الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • محمد البدري: كلمة السيسي في حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية أثلجت قلوب الشعب المصري
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية أثلجت قلوب المصريين
  • علي جمعة: علمنا رسول الله أن نقدم مصلحة الأمة على كل شئ
  • 2.25 مليار دولار تمويلات ميسرة من شركاء التنمية للاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • بايدن: نقدم المشورة لإسرائيل وليس الإذن بالانتقام
  • الحليمي لـRue20: إحصاء المغاربة كلف 150 مليار ضمنها اللوحات الإلكترونية التي كلفت 14 مليار
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية