قررت نيابة شرق القاهرة حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت وإلقائها من أعلى عقار في منطقة المطرية 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بالجريمة. 

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم أنهى حياة ابنته البالغة من العمر 13 عاما بالقائها من علو ولقيت مصرعها في الحال وادعى أمام الجيران والأهالي أنها سقطت عقب وجودها في الشرفة.

 

وقال طبيب الصحة إن الطفلة تعرضت للقذف وتوفيت نتيجة سقوطها من علو وأن شخصا ما ألقي بها، وعقب سماع اقوال الجيران أكدوا ان والد الطفلة دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب هي ووالدتها. 

 

مأساة في الطالبية.. تفاصيل تمزيــ.ق عاطل لزوجته الحامل وجنينها حرقوه حي بالمولوتوف.. تفاصيل مقـ.تل شاب في مشاجرة بالجيزة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا من مستشفى المطرية التعليمي يفيد بوصول جثمان طفلة تبلغ من العمر 13، وبها إصابات عبارة عن كدمات وسحجات وجروح وأثار حرق،وألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بإنهاء حياة ابنته بعد وصلة تعذيب في إحدى العقارات بالمطرية.

 

وعلى الفور انتقل رجال مباحث المطرية لفحص الواقعة، وبسؤال والدها قرر بسقوطها من علو أثناء اللهو، وبإجراء التحريات تبين عدم صحه أقواله، وبسؤال والدتها والجيران أفادوا بأن والدها عامل رخام دائم التعدي على ابنته ووالدتها بالضرب والتعذيب.

 

وتبين أنه اختلق سقوطها من علو للهروب من جريمة، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وعرضه على النيابة وتولت النيابة التحقيقات وما زالت مستمرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وصلة تعذيب المطرية نيابة شرق القاهرة تعذيب ابنته مديرية امن القاهرة من علو

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة

قررت محكمة الجنح المختصة، تجديد حبس المتهمين بقتل شخص خلال مشاجرة بسبب وجود خلافات بينها بمنطقة القطامية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، استقبال إحدى المستشفيات عاملا بمصنع بدائرة القسم، مصاب بجروح متفرقة أدت إلى وفاته، بسبب خلافات مع عامل آخر بذات المصنع، تطورت إلى مشاجرة فقرر الأخير أن ينتقم منه، فتعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته،  واقر المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجل عمه.


وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين بارتكاب الواقعة ، للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهما تهمة القتل.


 







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • بيع الحشيش بنص الشارع.. استمرار حبس 2 من أباطرة الكيف بالمطرية
  • إنقاذ طفله ألقاها والدها في ترعة بالبحيرة.. وجهات التحقيق: مريض نفسي
  • تصريح حكومي حول قضية ماركا الجنوبية
  • تحذير أمني للأردنيين: نشر هذه الفيديوهات أو المعلومات يعرضكم للمساءلة القانونية
  • التسلسل الزمني لقضية ماركا الجنوبية في عمان: من انفجار غاز إلى كشف شبكة متفجرات
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 شخص في المنيا (تفاصيل)
  • ضبط أب بتهمة تزوير شهادة ميلاد ابنته في قنا.. اعرف التفاصيل
  • نشرة حوادث «الأسبوع».. أب يقتل نجله بعد وصلة تعذيب.. وشاب يطعن زوجته بالجيزة