صحافة العرب:
2024-09-19@21:25:59 GMT

- رونالدو يوضح إمكانية عودته إلى أوروبا

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- رونالدو يوضح إمكانية عودته إلى أوروبا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رونالدو يوضح إمكانية عودته إلى أوروبا، أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم نادي النصر السعودي حاليا، أنه لا ينوي العودة للعب في أوروبا من جديد بعد انضمامه للدوري .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو يوضح إمكانية عودته إلى أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو يوضح إمكانية عودته إلى أوروبا

- أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي حاليا، أنه لا ينوي العودة للعب في أوروبا من جديد بعد انضمامه للدوري السعودي.

وقال رونالدو: “تم إغلاق هذا الباب بشكل كامل بالنسبة لي، أنا بعمر الـ 38 عاما ونصف بالفعل وأوروبا فقدت الكثير من جودتها، البريميرليج هو الدوري الوحيد الذي يتواجد في قمة كل الدوريات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • مبابي يدخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • لابورت: سأفكر في العودة لأوروبا إذا سنحت الفرصة المناسبة
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!