وجه اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع الاشغالات على حرم الطريق العام، وإزالة كافة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

تموين المنيا يضبط 226 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق لتغيبهم عن العمل.. التحقيق مع 10 موظفين بالوحدات القروية في المنيا

 

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، حملة مكبرة لرفع وإزالة الاشغالات بشارع العرفانى بحي شمال المدينة، وأسفرت الحملة عن تحرير 86 محضرا، تنوع بين ( إزالة إدارية، إشغال طريق، بائع متجول) ، وذلك في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة الانضباط للشارع والطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

وفى مركزي سمالوط ومغاغة ، نفذت الوحدات المحلية حملات مكثفة لإزالة الاشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق العام بالتعاون مع قسم الاشغالات وشرطة المرافق.

وأسفرت الحملات عن تحرير 45 محضرا متنوعا ما بين ( إزالة إدارية- إشغال طريق- بائع متجول - نظافة)، وذلك لتحقيق الانضباط بشوارع المدن وتيسيرا على المارة، وإزالة التعديات على حرم الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوحدات المحلية النظافة العامة تعديات بالبناء حرم الطريق العام حملات ميدانية رفع كفاءة الطرق لرفع الاشغالات منظومة النظافة البناء المخالف الأراضى الزراعية أزالة كافة التعديات

إقرأ أيضاً:

حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا  ، البدء فى تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء ، بغلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً ، اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق الأول من يوليو ، وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ، ماعدا يومى الخميس والجمعة ، وأيام الأجازات والأعياد الرسمية .

سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءً، وفقاً لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ، رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤ ، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم، شدد المحافظ ، على رؤساء الوحدات المحلية ، و كافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية ، و تكثيف حملات المراقبة والتفتيش ، للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق ، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع ، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، بكل حسم دون تقاعس أو تهاون .

وأشار المحافظ ، إلى أهمية دور وسائل الإعلام و مؤسسات المجتمع المدنى ، ودور العبادة فى زيادة وعى المواطنين ، بأهمية الإستخدام الأمثل والرشيد للطاقة ، و الحد من استهلاك الكهرباء ، و خاصة مع الإرتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة ، ليس فى مصر فحسب ، ولكن على مستوى العالم مما دفع كثيرا من الدول إلى اللجوء لترشيد استهلاك الطاقة .

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 142 محضراً مخالفاً خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة