حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على زيارة طليقها الفنان أحمد العوضي في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، للاطمئنان على صحته، وذلك على الرغم من طلاقهما رسميًا منذ أكثر من أسبوع.

ياسمين عبد العزيز مفعمة الأنوثة بأول ظهور بعد الطلاق.. إطلالة بملايين تثير الجدل (شاهد) نقل أحمد العوضي إلى المستشفى وياسمين عبدالعزيز أول الزائرين

وتعرض أحمد العوضي لأزمة تنفسية منذ يومين بعد استنشاقه كمية كبيرة من أول أكسيد الكربون أثناء تصويره مشهد أكشن، ما تسبب في شعوره بالاختناق وتطلب نقله إلى المستشفى على الفور لتلقي الإسعافات الأولية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيتفاصيل الحالة الصحية لأحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة مفاجئة

وكان السيناريست محمود حمدان قد أثار قلق الجمهور بعدما كشف عن تعرض العوضي لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقله للمستشفى، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك".

وكتب حمدان: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مرور أسبوع على طلاقها من أحمد العوضي

في الوقت نفسه، كانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد خرجت من قوقعة حزنها بعد مرور أسبوع على طلاقها من أحمد العوضي، حيث شاركت الجمهور بصورة من أحدث ظهور لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها لصالح علامة مجوهرات عالمية ضمن حملتها الإعلانية التي تعتبر هي الوجه الإعلاني لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وبدت ياسمين بإطلالة ساحرة خطفت قلوب متابعيها، حيث كانت ترتدي بليزر أنيق باللون البني، مصمم من الجلد الفخم اللامع، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق وذوقها الراقي في اختيار الأزياء التي تناسبها.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الطلاق

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين تصفيفة شعر مميزة، حيث تركت خصلاته المبللة تنسدل بإنسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ترابيًا ناعمًا تناغم مع لون بشرتها، يعتمد على رسمة العيون الهادئة، وأحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

كما تزينت ياسمين بكوليه جذاب، وقرطين وانسيال، واسورة،لازوردي، ما زاد من جمال وسحر إطلالتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي نقل أحمد العوضي إلى المستشفى ياسمين عبد العزيز تزور أحمد العوضي في المستشفى أخبار ياسمين عبد العزيز أخبار أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي محمود حمدان صور ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أخبار الفن أخبار الفنانين یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد

 
 

يستعد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لتجهيز أعمال فنية ضخمة  تليق بالجمهور، حيث شارك  متابعيه صورة له برفقة كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد حلمي وغيرهم من الأشخاص من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie والنجوم الكبار كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو، هشام نزيه، والمنتج الأخ أحمد بدوي، ومفاجآت كبيرة في الطريق". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تركي ال الشيخ

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال تركي ال الشيخ 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال تركي ال الشيخ فيلم ولاد رزق 3، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، حيث بلغت إيراداته نحو 200،365،910 مليون جنيه. 
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3
 

فيلم "ولاد رزق 3_ القاضية"، يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
 

  

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان