صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@22:34:08 GMT

«قناة أبوظبي» تطلق برنامج الطهي «ع الضو»

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. مبادرات نوعية ودعم بلا قيود لجهود ضمان حق التعليم حول العالم مهرجان الحصن.. وجهة للاحتفاء بالتراث الإماراتي النابض بالحياة

بدأت قناة أبوظبي التابعة لـ «شبكة أبوظبي للإعلام»، عرض برنامج الطهي الجديد «ع الضو»، كل يوم اثنين في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، ويُعتبر البرنامج مزيجاً فريداً من نوعه يجمع بين الترفيه والسياحة وفنون الطهي، ويتميز بمشاركة مؤثرين خليجيين معروفين على مواقع التواصل الاجتماعي.


«ع الضو» يأتي بفكرة جديدة حيث يقوم المستضيف، المؤثر، بدعوة أصدقائه لتجربة مغامرة الطهي في أماكن متنوعة خارجية في الدولة، ما يبرز تنوع المشهد السياحي والثقافي في الإمارات، ويقوم الضيوف بطهي أطباق خليجية شهية في الهواء الطلق، ويتم توثيق هذه التجربة الفريدة على الشاشة.
وتهدف فكرة البرنامج إلى إبراز الجوانب الفريدة والجميلة لدولة الإمارات، حيث يتنقل الفريق إلى مختلف المناطق لاستعراض تراثها وتقاليدها، ومن خلال مشاركة المؤثرين الخليجيين، يتيح البرنامج للمشاهدين التعرف على جوانب جديدة من شخصياتهم وحياتهم اليومية.
تم تصوير الحلقة الأولى في ليوا، حيث استمتع المشاهدون بمقاطع من مهرجان ليوا السنوي، كما شملت الحلقة مشاركة الشيف الرئيسي سلطان الهاشمي والمساعد مطر السويدي، اللذين قدما تجربة فريدة في عالم الطهي في الهواء الطلق.
«ع الضو» يُعد وجهة ممتازة لعشاق الترفيه والسياحة والطهي، ويُعرض حصرياً على قناة أبوظبي، ضمن رحلة استكشافية لا مثيل لها في أرجاء الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شبكة أبوظبي للإعلام قناة أبوظبي أبوظبي للإعلام الإمارات ع الضو

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»

أبوظبي: «الخليج»

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي «الشريك الاستراتيجي» في تنفيذ ورش العمل والمحاضرات ضمن برنامج «خطوة» والذي تنفذه دائرة التعليم والمعرفة، وذلك لابتعاث الطلبة الإماراتيين للدراسة في الكليات المجتمعية الأمريكية والكندية والجامعات العالمية.

أكَّد العميد عمران أحمد المزروعي، مدير قطاع الموارد البشرية أن المشاركة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي برفع كفاءة الكوادر الوطنية وتحفيزهم على استكمال دراستهم وعزمهم وإصرارهم على نيل الدرجات العلمية العليا في كافة التخصصات الأكاديمية.

وأثنى على جهود فرق عمل شرطة أبوظبي المشاركة في تنفيذ ورش العمل في كل من إدارة البعثات وإدارة المعلومات الأمنية ومديرية مكافحة المخدرات وإسهاماتهم البارزة في إكساب المبتعثين المهارات الضرورية وحثهم على التعرف إلى حضارات وعادات بلاد الابتعاث، للإسهام في تعزيز مسيرة الأمن والأمان والمشاركة في حمل راية التطوير وبناء المستقبل، متمنياً للمبتعثين مواصلة النجاح والتميز، وتطبيق الخبرات والتجارب المفيدة التي اكتسبوها خلال الدراسة في بيئة العمل مستقبلاً.

وأكد المقدم سالم سيف الكعبي، مدير إدارة البعثات بقطاع الموارد البشرية، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ البرامج وورش العمل الهادفة، والتي تسهم في دعم وتشجيع العنصر الوطني وتمكينه من تحقيق النجاح والتميز في الدراسة ومجالات العمل إسهاماً في مسيرة البناء والتطوير والعمل على رفعة شأن الوطن ونقل خبرات المبتعثين القدامى إلى زملائهم الجدد.

وأوضح أن ورش العمل ضمن برنامج «خطوة» تناولت عدة محاور حول جوانب الابتعاث والالتزام بالهوية الوطنية والمواطنة الإيجابية والقيم النبيلة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منه