بعث الدكتور عبد الهادى القصبى زعيم الأغلبية البرلمانية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل بمناسبة العيد الوطني الـ 72 للشرطة الذي يوافق 25 يناير من كل عام.

ووجَّه القصبى في بيانه الذي أصدره اليوم الثلاثاء، التحية لرجال وقوات الشرطة البواسل، قائلًا تحية لرجال الشرطة البواسل ولشهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم ثمنًا لحماية تراب وطننا الغالي مصر وتحقيق الأمن والاستقرار

وأكد زعيم الأغلبية البرلمانية أن الشرطة المصرية هى صمام الأمن الداخلى للوطن والشعب المصرى الذى فطن إلى أهمية دور رجال الشرطة الأوفياء الذين يسعون إلى الحفاظ على أمن مصر القومى وحمايته وتحقيق الأمن والاستقرار والوقوف بحزم ضد كل من يحاول زعزعة استقرار الوطن.

ووجه القصبى التحية لشهداء الوطن من الشرطة والقوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن مصر، كما وجه القصبى التحية إلى الشعب المصرى الذى يثبت يوما بعد آخر رفضه لجميع محاولات الانقسام والعبث بمقدرات الوطن وأنه البطل الذى يحافظ على مقدرات الوطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي ذكرى ثورة 25 يناير زعيم الأغلبية البرلمانية عيد الشرطة وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع رئيس الجامعة قائلاً: إن إنجازات ثورة 30 يونيو المجيدة تتخطى كل التوقعات، حيث شهدت مصر خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في مختلف المجالات، من بنية تحتية وتعليم وصحة واقتصاد، مما يؤكد على عظمة هذه الثورة وجهود الدولة في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

واستطرد رئيس جامعة الزقازيق: بالأصالة عن نفسب وبالإنابة عن أسرة الجامعة، نؤكد عزمنا على المضي قدمًا في مسيرة التطوير والارتقاء، لتخريج جيل قادر على تطوير مصر وصناعة المستقبل، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠م.

داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصر بالمزيد من الاستقرار والتقدم، وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصر الغالية وشعبها العظيم.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يونيو
  • ‏ شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيه
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو