الأسبوع:
2024-07-03@05:32:38 GMT

رسميًا.. تأجيل السوبر السعودي

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

رسميًا.. تأجيل السوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تأجيل موعد إقامة بطولة كأس السوبر السعودي والتي كانت مقررة خلال الفترة من 27 فبراير القادم إلى أول مارس المقبل لأجل غير مسمى.

وجاء في بيان لجنة المسابقات في اتحاد الكرة السعودي: "قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، تغيير موعد بطولة كأس السوبر المحلي، بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي للعبة على روزنامة دوري أبطال آسيا".

وتابع "جاء قرار لجنة المسابقات، على ضوء التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على مواعيد الذهاب والإياب لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا والتي على إثرها تم تعديل موعد عدد من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين".

أوضح البيان "تعمل لجنة المسابقات حاليا مع الأطراف ذات العلاقة، على تحديد موعد جديد يتناسب مع الأوقات المتاحة، طبقا لمتغيرات الروزنامة القارية، على أن يتم إعلانه فور اعتماده".

وتأهلت أندية الاتحاد والنصر، البطل والوصيف في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والهلال والوحدة، البطل والوصيف في كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى كأس السوبر السعودي.

وكان من المقرر أن يلاقي اتحاد جدة، حامل لقب كأس السوبر، نظيره الوحدة، في الدور نصف النهائي، فيما سيواجه الهلال نظيره النصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلغاء السوبر التركي إلغاء مباراة السوبر التركي في السعودية الدوري السعودي السعودية السعوديه السوبر التركي السوبر التركي بالرياض السوبر السعودي السوبر السعودي 2023 السوبر السعودي المصري الغاء السوبر التركي كأس السوبر التركي كأس السوبر السعودي كاس السوبر التركي كاس السوبر السعودي لجنة المسابقات کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك تنسيقًا بين مجلس الوزراء والوزارة ومرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بتوجيهات من القيادة السياسية، لتأجيل زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء المقرر اعتمادها بدءًا من يوليو المقبل؛ نظرًا للظروف التي تعيشها الدولة وعدم انتهاء خطة تخفيف الأحمال.

ونوَّه المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، بأنه سيتم إقرار زيادة أسعار شرائح استهلاك الكهرباء خلال الأشهر القليلة المقبلة، تزامنًا مع الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة وتراجع خطة تخفيف الأحمال وضمان استقرار وانتظام التيار الكهربائي لمختلف المناطق.

وأوضح المصدر أنه تم وضع سيناريوهات تتضمن زيادة عادلة لكل الشرائح، مع مراعاة البعد الاجتماعي للشرائح الثلاث الأولى، التي تمثل متوسطي ومحدودي الدخل وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وكانت وزارة الكهرباء أعلنت، في يناير الماضي، زيادة أسعار الكهرباء بنسب تراوحت بين 10% و22%، على أن تُطبق اﻷسعار الجديدة حتى يونيو الجاري، استعدادًا لزيادتها مجددًا حسب خطة رفع دعم الكهرباء بالكامل، والتي تم تأجيل تنفيذها ثلاث مرات، منذ يوليو 2022 وحتى نهاية العام الماضي، بسبب الأوضاع الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو