زار المنتج العالمي Dimitri Devyatkin مدينة الإنتاج الإعلامي، وقام بجولة في مناطق التصوير المفتوحة، وعدد من الاستديوهات واستوديو “الدولبي أتموس”.

وأبدى Devyatkin إعجابه الشديد بما شاهده من الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التي تملكها المدينة ومناطق التصوير، والتي تتميز بالتنوع الكبير في الطرز المعمارية التي تناسب جميع أنواع التصوير.


 

موعد خروجه.. سر زيارة ياسمين عبدالعزيز لـ أحمد العوضي فى المستشفى إعلامية شهيرة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هيرجعوا لبعض

 

ويعد Devyatkin  واحدا من كبار المنتجين العالميين، وله العديد من الأعمال السينمائية والوثائقية الهامة، ومن أشهرها Ferocious ، American Geniuses ، Pharaoh.

وعقب الجولة، اجتمع  مع أحمد سامي، مدير عام لجنة مصر للأفلام بالمدينة، وبحثا التعاون المشترك ودراسة إنتاج عمل أجنبي ضخم بمصر، تحت إشراف اللجنة، التي تعد الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية داخل جمهورية مصر العربية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك وفقاً لنظام الشباك الواحد.

يذكر أن لجنة مصر للأفلام قامت خلال العامين الماضيين، بالإشراف على تصوير أكثر من 30 فيلما أجنبيا روائيا ووثائقيا من مختلف الجنسيات التي تمثل السينما العالمية، في العديد من المواقع الأثرية والمعالم السياحية بجمهورية مصر العربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإنتاج الإعلامي جمهورية مصر العربية مدينة الانتاج الإعلامي

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • منتجو زيت الزيتون يبحثون عن حلول بمواجهة تغير المناخ
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف