البوابة:
2024-07-06@00:34:00 GMT

فيديو لمثليتين في وادي رم يستفز الأردنيين

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

فيديو لمثليتين في وادي رم يستفز الأردنيين

أثار مقطع فيديو لسائحتين من أمريكا غضبًا لدى الشارع الأردني لممارستهما شذوذهما الجنسي علنًا أثناء رحلتهما السياحية للأردن مؤخرًا.

وظهرت الشابتين المثليتين في مقطع فيديو جرى تداوله في منصات التواصل الاجتماعي وهما تقومان بسلوكيات مثلية تخالف القيم والتقاليد الثقافية والدينية المتجذرة في المجتمع الأردني.

وأثار الفيديو المتداول، المصوّر في أحد مخيمات وادي رم والبحر الميت ومدينة البتراء، صدمة كبيرة في الشارع الأردني الذي طالب بالوقف الفوري لتداول مثل هذه المقاطع مع المحاسبة القاسية للجهة التي سمحت بمثل هذه الممارسات الشاذة في الأماكن السياحية.

وذكر عدد من المغردين الغاضبين في منصة "إكس"، أن مشهد الشابتين من شأنه أن يسيء للسياحة في الأردن بشكلٍ كبير، فيما أشار آخرون إلى أن الشرطة السياحية في وادري رم قد اتخذت الاجراء اللازم.

في المقابل، ذكر عدد من المعلقين على الفيديو ضرورة تدخل هيئة تنشيط السياحة في الأردن تحسبًا لتكرار هذه المشاهد المستفزة والمخالفة للذوق العام في الأردن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: وادي رم

إقرأ أيضاً:

سيرجينو ديست يودع برشلونة

شهد يوم 29 يونيو، التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وبي إس في أيندهوفن لانتقال سيرجينو ديست إلى النادي الهولندي، الذي وقع معه حتى يونيو 2028. ومع ذلك، فإن نادي البلوجرانا لن يحصل على أي تعويض في المقابل، رغم أنه سيحتفظ نسبة البيع المستقبلي للأمريكي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه نشر ديست مقطع فيديو عاطفيًا على حسابه الشخصي على إنستغرام ليقول وداعًا لبرشلونة.

وجاء فيه: "هذه لحظة عاطفية بالنسبة لي! نادٍ لا يصدق وله تاريخ جميل! كنت أود رؤيته بشكل مختلف ولكن في بعض الأحيان في الحياة أشياء لقد قضيت وقتًا رائعًا، خاصة في العامين الأولين، وأود أن أشكر المشجعين والموظفين واللاعبين وكل من دعمني خلال هذه السنوات الرائعة التي التقينا بها مرة أخرى!"

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه تعرض ديست الذي كان معارًا لأيندهوفن العام الماضي، لإصابة خطيرة في المرحلة الأخيرة من الدوري الهولندي.

ونشر لاعب كرة القدم الأمريكي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه الخبر. وقال سيرجينيو: "للأسف تعرضت لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي وسأخضع لعملية جراحية قريبًا". ورغم تفاؤله وقناعته قال: "سأبذل قصارى جهدي للعودة إلى مستواي في أسرع وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • رابطة الكتّاب الأردنيين ..الحرية للزميل الزعبي وكل معتقلي الرأي في الأردن / بيان
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • الخزاعي: 75% من الأردنيين يعيشون تحت خط الفقر
  • الأمن العام : الفيديو المتداول لإطلاق النار على أحد الأشخاص ليس في الأردن
  • مقطع مسرب لتعذيب مشجع برتغالي والاعتداء عليه على يد قوات الأمن .. فيديو
  • بيان أمني بخصوص قاتل والدته في الكرك