يمكن للمستفيدين من سكنات جديدة في إطار صيغة البيع بالإيجار، “عدل”، ان يدفعوا مستحقات إيجارهم إلكترونيا. كما يمكنهم أيضا استخراج فاتورة الكراء من موقعها.

كما أوضح فرع عدل للتسيير العقاري “جاست ايمو”، أن العملية تتم طيلة أيام الأسبوع 7/24. وهذا عبر المنصة الإلكترونية المخصصة في الصفحة الرسمية للفرع.

 مراحل استخراج الفاتورة

ويمر استخراج الفاتورة، بعدة مراحل.

أولا الدخول للموقع الرسمي لفرع عدل للتسيير العقاري، ثانيا الضغط على خانة الدفع الالكتروني. ثالثا الضغط على consulter maintenant، رابعا: إدخال رقن الملف ثم إدخال الرمز الظاهر، خامسا تأكيد الطلب وتحميل إشعار الدفع.

وأعلن، فرع التسيير العقاري لوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، أن آخر أجل لتسديد مستحقات الإيجار الشهري يكون نهاية كل شهر.

كما أوضحت “جاست ايمو”، للمستفيدين من سكنات صيغة البيع بالإيجار، أن فترة تسديد مستحقات الإيجار الشهري”. “عبر خدمة الدفع الإلكتروني تمتد إلى غاية نهاية كل شهر”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الفارس الأبيض قبل يومين من مواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قرر عدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها أمس الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي ببطولة الدوري.

وجاء قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، رغبة في تحقيق عدة مطالب من أهمها تواجد العدالة التحكيمية وتقديم مواعيد واضحة للمباريات المتبقية ببطولة الدوري وغيرها من المطالب.

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن مجلس إدارة الزمالك نجح في صرف شهرين من مستحقات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لينهي أزمة جديدة داخل الفريق.

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس في السادسة والنصف مساء، على ملعب النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أونلاين.. الاستعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»
  • إلكترونيا.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024
  • بأمر خامئني حماس في العراق بحماية الحشد الشعبي ودفع رواتب شهرية لمقاتليها
  • قرار جديد من إدارة الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • تعرف على خطوات استخراج تراخيص سيارات تجارية إلكترونيا
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • احذر الغرامة.. كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 إلكترونيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع التدريب المهني في لمهرة
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا