واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها المكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بحملات أسفرت عن ضبط (35) قضية سلاح نارى ضُبط خلالهم (15بندقية آلية- 19بندقية خرطوش – 16فرد محلى –عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (35متهم "لـ29منهم معلومات جنائية").

 

كما تم ضبط (6) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (1,130كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الشابو –عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة (8 متهمين"لـ7منهم معلومات جنائية") بجانب تنفيذ (650) حكم قضائى متنوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الحملات الأمنية الأمن العام أسيوط سلاح ناري

إقرأ أيضاً:

عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين

اعترف عامل تم القبض عليه، لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، بتحويل مسكنه إلى وكر لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية، وبيعها لعملائه من الخارجين عن القانون، مقابل مبالغ مالية يتم تحديدها حسب قطعة السلاح المباعة، سواء كانت خرطوش أو آلية.

أضاف المتهم أنه سابق اتهامه في عدة قضايا، ولديه خبرة في تصنيع الأسلحة الخرطوش، وصيانة الأسلحة الآلية، بالإضافة إلى تعديل الطبنجات، وأنه يدير عمله ويستقبل عملائه داخل منزله.

واعترف المتهم بحيازة عددا من الأسلحة النارية خرطوش وآلية، وأدوات تستخدم في التصنيع بهدف الاتجار بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتحرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد
  • 2،750 مليون جنيه.. ضبط عنصر إجرامي لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها بالقاهرة
  • ضبط 18 قضية مخدرات في أسيوط
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة