أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة الأخدود السعودي فى المباراة الودية التي تقام على ملعب اتحاد كلباء فى إمارة عجمان بالإمارات. 

وضم تشكيل الأهلي كلا من: 

حراسة المرمى : مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: أكرم توفيق، إبراهيم عبد الحكيم، معتز محمد، مازن أسامة. 

خط الوسط: مصطفى أبو الخير، فارس خالد، عمرو السولية، كريم فواد، طاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم : أنتوني موديست. 

ويجلس على دكة البدلاء كل من رامى ربيعة ، حسين الشحات، كريستو ، محد مجدى أفشة، وسام أبو على ، مصطفى مخلوف، أحمد عابدين، عبد الجواد عبد الرحمن ، اسلام عبد الله ، يوسف عبد الحفيظ ، أحمد طعيمة، حازم جمال.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادي الأهلي الأخدود السعودي عجمان بالإمارات الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض طلب كولر ويصر على الإنسحاب من صفقة كانوتيه

رفض مسئولو النادي الأهلي ، طلب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بشأن التعاقد مع محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو والذي انتهى عقده مؤخراً مع نادي جروزني الروسي.

وأوضح الإعلامي الرياضي محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية " إدارة الأهلي ، أكدت لـ كولر أن أرقام كانوتيه تراجعت في الفترة الأخيرة ولن يُضيف أي جديد للفريق ، لكن المدرب السويسري طلب ضم اللاعب قبل أن تصر لجنة التخطيط على موقفها وتقرر تجميد المفاوضات مع المهاجم البوركينابي ".

وأشار محمد الليثى " مسئولو لجنة التخطيط قالوا أن كانوتيه لن يكون صفقة مناسبة للأهلي ، وربما يسير على درب أنتوني موديست لذا من الأفضل البحث عن مهاجم أخر بدلاً منه ، وهو ما إنصاع له كولر في النهاية لكنه طلب بديل أفضل منه لتدعيم هجوم الفريق ".

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك لحساب الجوله 27 من الدوري المصري، وذلك مع دقات السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المسابقة التي يحتل فريق بيراميدز صدارتها بينما يسعى الأهلي للحاق به حال الفوز بباقي مؤجلاته بالمسابقة.

كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح الفارس الابيض بثنائية مقابل هدف حملت توقيع سيف الدين الجزيري بينما جاء هدف الأحمر الوحيد عبر اللاعب احمد عبد القادر.

ومن المقرر اذاعة لقاء القمة المرتقب على شبكه قنوات اون تايم سبورتس النقل الفضائي الحصري للمواجهات المحليه المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات. 
ولم يتضح موقف الزمالك حتى الآن من المشاركه في ظل اصدار مجلس ادارته لقرار سابق اكد فيه على عدم المشاركه في مواجهات الدور الثاني الى أن تنتهي باقي الفرق من مؤجلات الدور الاول.

مقالات مشابهة

  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • 3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد فاركو بالدوري.. كيف يفكر كولر؟
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة أوكرانيا في يورو 2024
  • موقف كولر من رحيل محترف الأهلي إلى الدوري السعودي
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي
  • الأهلي يرفض طلب كولر ويصر على الإنسحاب من صفقة كانوتيه