شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يهدد إمام مسجد سرب صور جريمة تعذيب مسن ، YNP _ شبوة   هدد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، إمام مسجد في محافظة شبوة جنوبي اليمن ، على خلفية كشفه جريمة تعذيب مسن ينتمي إلى .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يهدد إمام مسجد سرب صور جريمة تعذيب مسن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يهدد إمام مسجد سرب صور جريمة تعذيب مسن 

YNP _ #شبوة :  هدد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، إمام مسجد في محافظة شبوة جنوبي اليمن ، على خلفية كشفه جريمة تعذيب مسن ينتمي إلى محافظة إب على يد قوة تابعة للمجلس في محافظة أبين، أدت إلى وفاته .

وقالت مصادر إن قيادياً في المجلس الانتقالي بشبوة ، هدد الإمام صالح باجمال أبو ناجي بالتصفية بعد نشره على صفحته في "فيس بوك" صوراً لجثة المواطن محمد حسن مهدي التقطها أثناء تغسيله قبيل دفنه ، وكتابته منشوراً لمح فيه إلى تورط قوات الانتقالي في جريمة التعذيب البشعة . وأضافت أن الإمام اضطر إلى حذف منشوره بعد تهديده بالتصفية والتمثيل بجثته كما حدث للمجني عليه .

وتوفي المسن محمد حسن مهدي الذي ينتمي إلى مديرية العدين في إب ويبلغ 50 عاماً ، بعد يوم من إفراج الحزام الأمني في جعار بمحافظة أبين ، عنه متأثرا بتعذيب وحشي تعرض له طوال اعتقاله منذ أواخر يونيو الماضي .

وكانت نقطة لقوات الحزام الأمني في جعار بأبين اعترضت المجني عليه ، أثناء ما كان في طريق عودته إلى محافظة إب لقضاء إجازة العيد، قادما من شبوة التي يقيم فيها ، واقتادته إلى أحد السجون قبل أن يتناول عليه الأفراد والضباط بالتعذيب .

ويتعرض أبناء المحافظات الشمالية إلى عمليات استهداف ممنهجة تمارسها قوات المجلس الانتقالي تنتهي بالقتل والإصابة والنهب ، من بين ضحاياها المغترب اليمني عبدالملك السنباني الذي قُتل في سبتمبر 2021 تحت التعذيب على يد قوات اللواء التاسع صاعقة في مديرية طور الباحة بلحج نهبت ما بحوزته من مال حصيلة غربته لأعوام في أمريكا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی

إقرأ أيضاً:

شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

توج نادي شباب مرخة بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة شبوة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي شباب أكتوبر نصاب بهدف نظيف.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب محسن حقروص في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليحسم شباب مرخة اللقب لصالحه للمرة الأولى في تاريخه .

وسيمثل الفريقان محافظة شبوة في نهائيات دوري الدرجة الثالثة التي ستقام الشهر المقبل .

وعقب نهاية المباراة  تم تكريم البطل شباب مرخة والوصيف شباب أكتوبر كما تم تكريم حارس مرمى شباب أكتوبر محمد أحمد عطيف بجائزة أفضل حارس، ونجم مرخة نبيل المسدس بجائزة هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف، ونجم شباب مرخة مازن محمد بجائزة أفضل لاعب .

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة تهز شبوة: قوات العمالقة ومسلحون قبليون يتبادلون النيران
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  • مصرع إمام مسجد وشخصين آخرين اختناقاً داخل بئر نواحي تاونات
  • خريطة افتتاحات المساجد في 10 محافظات اليوم.. اعرفها
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • طفلة تهرب من جدتها الشريرة بعد وصلة تعذيب ‏
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث
  • الانتقالي يلوح باستخدام القوة لفرض الانفصال