شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن جلوبل إكسبريس ترفع ملكيتها في الأسواق الحرّة إلى ٪8.1، عباس المغنيرفعت شركة جلوبال إكسبريس ملكيتها في شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة إلى 8.1بالمائة من رأس المال الصادر والمدفوع، وذلك عبر شراء أسهم في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «جلوبل إكسبريس» ترفع ملكيتها في الأسواق الحرّة إلى ٪8.

1، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«جلوبل إكسبريس» ترفع ملكيتها في الأسواق الحرّة إلى ٪8.1

عباس المغني

رفعت شركة جلوبال إكسبريس ملكيتها في شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة إلى 8.1% من رأس المال الصادر والمدفوع، وذلك عبر شراء أسهم في بورصة البحرين.

وأعلنت شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة للمساهمين في بورصة البحرين بتغير في ملكية مساهم رئيسي وهو شركة جلوبال إكسبريس، من خلال شراء كمية أسهم جديدة تعزز من قوتها في الشركة.

يذكر أن شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة تعمل في إدارة وتشغيل جميع المحلات التجارية في السوق الحرة في مطار البحرين الدولي، ويبلغ رأس مالها 14.27 مليون دينار موزعة على 142 مليون سهم بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد.

وبلغت ربحية السهم الواحد للربع الأول 10.15 فلساً مقارنة مع 7.74 فلساً في الربع الأول للعام السابق، ويعود سبب الارتفاع في صافي الربح للربع الأول من عام 2023 في مقابل الربع الأول للعام السابق إلى ارتفاع الدخل من الاستثمارات.

كما بلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2023، 43.59 مليون دينار مقارنة بحقوق المساهمين للعام السابق في 31 ديسمبر 2022، والتي كانت قد بلغت 46.33 مليون دينار، وذلك بانخفاض 5.9%. وبلغت الموجودات في 31 مارس 2023، نحو 43.81 مليون دينار مقارنة مع 46.30 مليون دينار للعام السابق وذلك بانخفاض 6%.

وأكدت الشركة في بيان لها على بورصة البحرين بأن هذا الأداء القوي مستمد أساساً من شركة المشروع المشترك والتي حققت نتائج مالية جيدة في الربع الأول من هذا العام وحتى تاريخه، والتي ستمكن الشركة على تجاوز صافي الدخل لعام 2022 وذلك من خلال التحسن الملحوظ على القطاع العام والأداء المرن للمحفظة الاستثمارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دینار

إقرأ أيضاً:

التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !

زنقة 20. الرباط

تحول خبر فرض النظام العسكري الجزائري التأشيرة على حاملي جواز السفر المغربية إلى مادة دسمة للسخرية على شبكات التواصل الإجتماعي لدى المغاربة.

وخلف الخبر المضحك للنظام الجزائري موجة من السخرية في صفوف المغاربة، خاصة وأن رغبة المغاربة للسفر وزيارة الجزائر تكاد تكون منعدمة، بإستثناء أفراد العائلات المختلطة.

وتناقل ألاف المغاربة صوراً لطوابير وهمية لمواطنين مغاربة وهم ينتظرون دورهم للحصول على تأشيرة زيارة “ثالث أقوى إقتصاد في العالم” حسب تبون، للسخرية من القرار الجزائري.

ويرى متتبعون أن القرار الصادر عن الخارجية الجزائرية، هو قرار للجنرالات المتحكمين في زمام البلاد، وتم إتخاذه لتصريف الوضع المتأزم الداخلي لتقديم المغرب كسبب لكل الأزمات في البلاد، وبالتالي إعداد الجزائريين بالتجييش الإعلامي لقبول هذا القرار المتعجرف والغبي.

مقالات مشابهة

  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • قضية فساد بـ12 مليون دينار.. مخصصات للمتفوقين تذهب إلى جيب الفساد
  • خسائر النفط يومياً تتجاوز 415 مليون دينار
  • الشرطة العراقية تستعيد 55 مليون دينار ومصوغات ذهبية سُرقت من عائلة موصلية
  • البحرين .. رجل دين وزوجته متهمان بجمع أموال فاقت 20 ألف دينار
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر
  • الرافدين يعلن منح قروض عقارية بقيمة 150 مليون دينار وبفائدة متناقصة
  • قروض عقارية حكومية بمبالغ تصل إلى 150 مليون دينار.. الشروط والتفاصيل
  • التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !