كشفت الفنانة شيري عادل عن تفاصيل الدور الذي تلعبه ضمن أحداث فيلم عادل مش عادل على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، وذلك استعدادا لإنطلاقته في السينما.

وتحدثت شيري عادل على هامش المؤتمر الصحفي عن دورها في فيلم عادل مش عادل، قائلة: أجسد شخصية صحفية والمخرج أحمد يسرى ساعدني كتير في الشخصية والورق كان حلو جدا وشخصية عندها حماس في مواضيع كتير، استعنت بصديقة لي صحفية لتجسيد الشخصية والملابس وطريقة الشخصية عشان تعمل سبق صحفي، وهي شخصية ممتعة والتنقل كتير فيها حلو جدا ومليء بالتفاصيل وهي شخصية كان فيها مجهود وطريقتها سريعة في الكلام.

فيلم عادل مش عادل

ومن ناحية أخرى، حرص أبطال و صناع الفيلم السينمائي الجديد «عادل مش عادل» على الاحتفال بانطلاق عرض الفيلم للجمهور وطرحه بصالات العرض السينمائي في 25 يناير الجاري، وذلك من خلال مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة.

حضر الاحتفال كل من الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة شيري عادل و الفنان محمد رضوان والفنانة دينا والمخرج أحمد يسري وباقي فريق العمل.

وجاءت فكرة المؤتمر الصحفي بديلة عن إقامة عرض خاص للعمل تضامنا مع غزة ولافتة من أبطاله و صناعه على دعم القضية الفلسطينية.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخصماك».

اقرأ أيضاًأحمد الفيشاوي يكشف عن الأغنية الدعائية لـفيلم عادل مش عادل «فيديو»

«قريبا جدا».. أحمد الفيشاوي يستعد لفيلم عادل مش عادل بهذه الطريقة | صورة

فيلم أحمد الفيشاوي.. بوسترات جديدة لـ «عادل مش عادل» وموعد العرض بالوطن العربي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم عادل مش عادل أحداث فيلم عادل مش عادل الفنان شيري عادل تفاصيل فيلم عادل مش عادل شيري عادل فيلم عادل مش عادل فیلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوی شیری عادل

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر
  • علماء وباحثون مشاركون في المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم لـ”الثورة”:شخصية رسول الله تستدعي إجراء الدراسات والتحليلات المستفيضة في كافة مجالات حياته
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • عمرو منسي يوجه رسالة دعم للبنان في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بدء المؤتمر الصحفي للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي
  • حدادًا على شهداء لبنان.. يسرا ترتدي ملابس سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • استعدادات المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة في دورته السابعة