شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن أسرع حكم بإعادة الكهرباء لمسكن مطلقة وأبنائها خلال ساعتين، أيمن شكلالقاضي انتقل بنفسه للمعاينةخلال ساعتين فقط رُفعت خلالهما الدعوى وانتقل القاضي لمعاينة المكان، عاد القاضي أحمد الصديقي لمنصة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسرع حكم بإعادة الكهرباء لمسكن مطلقة وأبنائها خلال ساعتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسرع حكم بإعادة الكهرباء لمسكن مطلقة وأبنائها خلال...

أيمن شكل

القاضي انتقل بنفسه للمعاينة

خلال ساعتين فقط رُفعت خلالهما الدعوى وانتقل القاضي لمعاينة المكان، عاد القاضي أحمد الصديقي لمنصة محكمة الأمور المستعجلة وأصدر حكماً بمادة مستعجلة بإعادة التيار الكهربائي لمنزل مطلقة وحاضنة لأربعة أبناء بعد أن قام طليقها بقطعه عنهم وتركهم يكابدون حرارة شهر يوليو.

وحول أسرع حكم اشتمل على إجراءات انتقال المحكمة لمكان الواقعة، أوضح المحامي محمد الشرعبي أنه تقدم بدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة باسم موكلته البحرينية قال فيها إنها تنتفع بمسكن الزوجية في محافظة المحرق والمخصص لها من طليقها المدعى عليه الأول، لكونها الحاضنة لأبنائهم «3 أولاد وبنت» وذلك بموجب حكم صادر من المحكمة الشرعية منذ عام 2014.

لكن الأب قام في تاريخ 5 يوليو الجاري بفصل خدمة الكهرباء (قطع التيار الكهربائي» عن مسكن أبنائه ومطلقته وتركهم في حرارة الجو المرتفعة يعانون من عدم وجود كهرباء لتشغيل المكيفات، فقررت المحكمة في ذات الجلسة الانتقال إلى العقار لبيان انقطاع خدمة الكهرباء من عدمه، حيث تبين لقاضي المحكمة عدم وجود كهرباء.

وعاد القاضي إلى المحكمة ليصدر حكمه في مادة مستعجلة بإلزام هيئة الكهرباء والماء في مواجهة المدعى عليه الأول بتوفير خدمة الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي للشقة، وألزمت الزوج بمصاريف الدعوى.

وأشار القاضي في حيثيات الحكم إلى المقرر بقضاء محكمة التمييز البحرينية بأن توافر الاستعجال وعدم المساس بأصل الحق المبررين لاختصاص القضاء المستعجل من مسائل الواقع التي يستقل القاضي المستعجل باستخلاصها من ظروف الدعوى دون تعقيب عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال

تخفيف الأحمال.. كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن عودة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية لتشمل ساعتين فقط بدءًا من اليوم الإثنين 1 يوليو 2024.

وأوضح أنه سيتم العمل على إعادة خطة تخفيف الأحمال اليومية لتكون من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساءً، بواقع ساعتين لكل منطقة.

وأضاف المصدر أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار الشبكة الكهربائية، وتخفيف الأحمال خلال ذروة الاستهلاك، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

الأحمال الكهربائيةالقطاعات المستثناة من تخفيف الأحمال

وتابع أنّ التعديل الجديد في خطة تخفيف الأحمال سيتمّ تطبيقه على جميع أنحاء الجمهورية، مع مراعاة استثناء بعض القطاعات الحيوية مثل المستشفيات ومحطات المياه.

اقرأ أيضاًقطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم

بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال

أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • حصانة مطلقة ولكن.. ماذا يعني قرار المحكمة العليا بالنسبة لترامب؟
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • مصر.. بيان "هام" حول قطع الكهرباء بداية من 1 يوليو
  • عودة فصل الكهرباء لمدة ساعتين على مستوى الجمهورية ​​​​​​
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات