صدى البلد:
2024-10-01@23:48:38 GMT

تفحم شخص في حريق بشونة سيراميك بالشرقية

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

لقي شخص مصرعه حرقا وتفحم جثته إثر نشوب حريق بشونة سيراميك بقرية حفنه التابعة لمركز بلبيس وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتم السيطرة على الحريق واخمادة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد نشوب حريق بعشة بشونة سيراميك بقرية حفنه دائرة مركز بلبيس واسفر عن تفحم جثة وتم السيطرة على الحريق واخمادة.

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بشونة سيراميك بقرية حفنه التابعة لمركز بلبيس وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية السيطرة على الحريق حادث انقلاب حادث انقلاب سيارة مشرحة المستشفى نشوب حريق بالشرقية

إقرأ أيضاً:

ضبط 21 طن من خامات الأسمدة المهربة في الشرقية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالشرقية حملة مكبرة أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من خامات أسمدة مجهولة المصدر في مصنع غير مرخص به، بالإضافة إلى ضبط إسطوانات بوتاجاز في مخزن غير مرخص.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط محل أعلاف وتم التحفظ على 750 كجم ذرة مجهول المصدر، وتم تحرير المحضر رقم 16809 جنح أبوحماد، وضبط صاحب مستودع بوتاجاز لممارسة النشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على (19)إسطوانة بوتاجاز منزلية وتم تحرير المحضر رقم 16808جنح أبوحماد ضد، كما تم ضبط صاحب مصنع أسمدة مجهول المصدر وتم التحفظ على 20 طن كلوريد كالسيوم و٢٥٠ كجم نشا و150 كجم كبريت قابل للبلل و 375 كجم سلفات صوديوم و 300 كجم ستريك اسيد، بإجمالي كمية قدرها 21طن و 825كيلو خامات تصنيع الأسمدة، و19 أسطوانة بوتاجاز منزلية، وتم وتحرير المحضر رقم 16807 جنح أبو حماد.

أكد المهندس عبد الكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين بالشرقية على القيام بالحملات التفتيشية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • ضبط 21 طن من خامات الأسمدة المهربة في الشرقية
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في الحوامدية
  • إجراء 6 مناظير مرارية وقولونية بكفاءة في مستشفى بلبيس
  • السيطرة على حريق محدود فى محطة وقود بالشرقية
  • وسائل إعلام يمنية: نشوب حريق في خزان نفط داخل ميناء الحديدة جراء غارات العدو الإسرائيلي على الميناء
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية