شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بن قدارة مؤسسة النفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب، أخبار ليبيا 24 أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، الإثنين أن المؤسسة تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن قدارة: مؤسسة النفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن قدارة: مؤسسة النفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب

أخبار ليبيا 24

أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، الإثنين أن المؤسسة تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم لخلق أجيال قادرة على الإنتاج مستقبلًا.

جاء ذلك خلال حفل في بنغازي للإعلان عن برنامج تدريبي كبير لأكثر من 7000 خريج.

وقال بن قدارة: “المؤسسة الوطنية للنفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم لخلق أجيال قادرة على الإنتاج”.

وأضاف: “كل من يجتاز البرنامج التدريبي بنجاح والتزام سيتم تعيينه بالشركات النفطية”، مشيرًا إلى أنّه سيتم من 1000 دينار ليبي لكل متدرب خلال البرنامج التدريبي.

وأعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، الإثنين من بنغازي، إطلاق البرنامج التدريبي لخريجي التخصصات النفطية، والذي يستهدف تدريب 7000 خريج في أكثر من 51 مدينة ليبية.

وأكد بن قدارة، أن الهدف هو زرع الطموح في هؤلاء الخريجين لقيادة القطاع النفطي في المستقبل.

وأضاف بن قدارة، أن المؤسسة الوطنية للنفط تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم لخلق أجيال قادرة على الإنتاج.

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أن الخريجين المتدربين سيتحصلون أثناء البرنامج التدريبي على منحة شهرية بقيمة 1000 دينار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البرنامج التدریبی

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تقترب من أعلى مستوياتها منذ شهرين

اقتربت أسعار العقود الآجلة للنفط من أعلى مستوياتها منذ حوالي شهرين في بداية تعاملات اليوم، بسبب المخاوف من تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط والأعاصير في الأمريكتين.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن خام برنت القياسي للنفط العالمي اقترب من 87 دولارًا للبرميل بعد ارتفاعه الكبير أمس، في حين ارتفع سعر خام برنت بنسبة 3ر0% ليصل إلى 83ر86 دولارًا للبرميل تسليم سبتمبر المقبل، كما ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 2ر0% ليصل إلى 55ر83 دولارًا للبرميل تسليم أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • المؤسسة الاتحادية تُطلق «الأجندة الوطنية للشباب 2031»
  • وزير الأوقاف الجديد: بناء الشخصية الوطنية أحد مرتكزات تجديد الخطاب الديني
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • الوطنية للنفط ترد على صحيفة التايمز: لم نتورط في تهريب معدات عسكرية
  • الحركة الوطنية: خفض الأسعار وتشجيع الاستثمار أبرز التحديات أمام الحكومة المرتقبة
  • أسعار النفط تقترب من أعلى مستوياتها منذ شهرين