الثلاثاء, 23 يناير 2024 2:59 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب” عن تعرّض بطل العمل النجم أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله الى أحد المستشفيات.



وكتب حمدان عبر حسابه الشخصي في موقع فيسبوك: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته”.



ولم يكشف حمدان طبيعة مرض العوضي أو أي تفاصيل عن حالته، وقد حذف المنشور بعدها بساعات قليلة، وهو ما أثار القلق على العوضي بين جمهوره.
مسلسل “حق عرب” من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة: أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن مع ظهور قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث، وهو ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، ويعدّ أول بطولة مطلقة للعوضي في الدراما بعد أن قدّم مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلَي “ضرب نار” و”اللي مالوش كبير”، واللذين عُرضا في موسمَي رمضان 2022 و2023.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

تنبأت بوفاته قبل 5 أشهر| ليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت

في صباح اليوم تفاجأ الشعب المصري بإعلان خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، بعد صراع مع المرض على خلفيه الأزمة الصحية التي حدثت له في مارس الماضي، إذ سقط مغشيا في أرض الملعب أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، وعلى الفور تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ونعي للاعب المصري، إلا أن البعض تذكر كلام خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف وحديثها عن وفاة لاعب نتيجة أزمة صحية مفاجئة.
 

أحمد رفعتليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت

تسببت وفاة اللاعب أحمد رفعت في صدمة الجمهور المصري، خاصة بسبب صغر سنة إذ كان يبلغ الـ 31 عامًا، وتحسن حالته الصحية بعد شهر من تواجده فب المستشفي، وهذا الخبر أعاد ليلى عبد اللطيف إلى الصورة من أخرى والتي عرفت خلال الفترة الأخيرة بتصريحاتها وتوقعاتها، سواء للأشخاص أو الدول.

ليلى عبد اللطيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ليلى عبد اللطيف تتوقع فيه، وفاة أحد لاعبي كرة القدم إثر تعرضه لأزمة صحية على أرض الملعب خلال أدائه إحدى المباريات، والأمر الذي جعل السوشيال ميديا في صدمة ودهشة من توقعها المخيف.


 

أحمد رفعت

 

ليلى عبد اللطيف تتوقع وفاة اللاعب أحمد رفعت

قالت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي "نيشان" على قناة "الجديد" تحديدًا يوم 12 من فبراير 2024 :"هناك لاعب رياضي شهير سيتعرض لأزمة صحية طارئة، ستؤدي إلى وفاته"، ولم تحدد ليلى أن زمان ومكان الوفاة، وبالفعل توفي اللاعب أحمد رفعت لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، في صباح اليوم السبت.
 

https://vt.tiktok.com/ZSYXXgYNJ/

 

تفاصيل مرض أحمد رفعت

في أول شهر مارس الماضي، تعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعية في يوم 11 مارس المنقضي.

أحمد رفعت

وحجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.
 

واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

مقالات مشابهة

  • تنبأت بوفاته قبل 5 أشهر| ليلى عبد اللطيف حديث الجماهير بسبب أحمد رفعت
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)