شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن العمدة يوجه الشباب بالإنخراط في معسكرات التدريب، الدمازين 8211; نبض السودان جدد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق وقفة حكومة الإقليم وكامل إنحيازها للقوات المسلحة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العمدة يوجه الشباب بالإنخراط في معسكرات التدريب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العمدة يوجه الشباب بالإنخراط في معسكرات التدريب

الدمازين – نبض السودان

جدد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق وقفة حكومة الإقليم وكامل إنحيازها للقوات المسلحة السودانية ووجه كافة الشباب للإنخراط في معسكرات التدريب للإنضمام لصفوف القوات المسلحة دحراً لمؤامرات الأعداء والطامعين في ثروات البلاد.

جاء ذلك لدى وقوفه اليوم على سير العمل بمشروع صيانة وتأهيل طريق الدمازين/أقدي بمنطقة خور أبوسمرة ،ذلك بحضور وزراء المالية والبنى التحتية والزراعة وعدد من أعضاء لجنة الأمن واللواء الركن دكتور ربيع عبدالله آدم عبدالله قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية والمك الفاتح يوسف المك حسن عدلان ناظر عموم قبائل الإقليم والأمين العام لحكومة الإقليم .

ولدى مخاطبته اللقاء الجماهيري الحاشد الذي نظم بالمنطقة دعا حاكم الإقليم بادي الى أهمية العمل من أجل مناهضة ومحاصرة خطاب الكراهية ، وأكد حرص حكومة الإقليم على المضي قدماً في دعم الخدمات التي تهم مواطني الإقليم عامة ومواطني مناطق أقدي ومحافظة التضامن على وجه الخصوص.

وزراء الزراعة والمالية والبنى التحتية أعلنوا جاهزية وزاراتهم للعمل في سبيل مضاعفة الإنتاج دعماً للبنيات التحتية والنهوض بالخدمات التي تهم المواطنين .

محافظ محافظة التضامن أشاد بمواقف حكومة الإقليم وصادق دعمها للخدمات التي تهم مواطني المحافظة في مقدمتها طرق الإنتاج الزراعي .

قائد منطقة النيل الأزرق العسكرية أكد جاهزية القوات المسلحة وكامل إستعدادها للذود عن حياض الوطن وكسر شوكة التمرد .

المك سيف الدولة أدهم إدريس ناظر المنطقة الغربية أعلن نداء الإنخراط في صفوف القوات المسلحة صوناً لعزة الوطن.

هذا وقد تحدث في اللقاء العمدة مصطفى دوس عمدة أقدي وممثلين للمرأة والشباب مؤكدين على أهمية دعم خدمات المياه والصحة والتعليم والطرق , وأعلنوا وقوفهم الى جانب برامج حكومة الإقليم في سيبل دعم القوات المسلحة وإسناد البرامج الداعمة للخدمات بالمنطقة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات المسلحة حکومة الإقلیم

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد

نظمت القوات المسلحة احتفالية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هجريًا، بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ هاني الحسيني.

وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف، كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مليئة بالدروس والعبر التي يجب أن تكون نبراساً يضيء لنا الطريق، ولا يكون ذلك إلا باقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً.

كما ألقى اللواء أركان حرب وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها الحضور بالعام الهجري الجديد، مشيراً إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلّم، في التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

مقالات مشابهة

  • (الطوفان المدمر).. قوات المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة تحاكي الهجوم على معسكرات العدو الصهيوني (تفاصيل+صور)
  • نائب كردي سابق:المحكمة الاتحادية تجامل حكومة البارزاني في شأن توطين الرواتب
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • السودان الذى كان
  • مدينة سنجة السودانية.. مدينة المروج والمراعي والصوفية والتنوع العرقي
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • خطورة التوقيت عنوان للمجاعة
  • 25 نازحا سودانيا فروا من الحرب فغرقوا في النيل الأزرق
  • حكومة البارزاني تقرر توحيد رواتب متقاعدي الإقليم مع أقرانهم في باقي المحافظات