أكد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، الدور البارز لرجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار للمواطنين، مشيداً بجهودهم في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل.

وأضاف خالد "إننا جميعاً نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة، وما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها، وسيظل هذا مكتوباً بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، وتتناقله الأجيال بكل فخر وعزة"، مؤكداً حرص وزارة التربية والتعليم على توعية النشء بهذا الدور العظيم سواء من خلال المناهج الدراسية، أو البرامج الإذاعية التي تبث في الطابور المدرسي.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، بمراسم احتفال محافظة الأقصر بعيد الشرطة، بوضع إكليلاً من الزهور على قبر الجندي المجهول بميدان الملك عبد الله، بحضور محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات وقيادات الأزهر والكنيسة، ونواب برلمانيين والعديد من قيادات وزارة الداخلية بالأقصر

يشار إلى أن عيد الشرطة يخلد ذكرى التضحية والفداء لعيون مصر الساهرة، فى معركة الإسماعيلية الشهيرة، التى بدأت صباح يوم الجمعة الموافق 25 يناير عام 1952.

وكيل تعليم الأقصر (8) وكيل تعليم الأقصر (7) وكيل تعليم الأقصر (6) وكيل تعليم الأقصر (5) وكيل تعليم الأقصر (4) وكيل تعليم الأقصر (3) وكيل تعليم الأقصر (2) وكيل تعليم الأقصر (1)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم تضحيات الشرطة وكيل تعليم الأقصر الأقصر وکیل تعلیم الأقصر

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يتابع امتحانات الشهادة الثانوية واستعدادات انطلاق العام الدراسي المقبل

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، استعدادات وزارة التعليم لانطلاق العام الدراسي القادم 2024-2025، طباعة وتوريد الكتاب المدرسي.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع وزير التربية والتعليم موسى المقريف ووفد من الوزارة اطلع الدبيبة خلاله على سير امتحانات الشهادة الثانوية بمختلف اللجان الامتحانية.

وأكد وفد وزارة التربية والتعليم أن الكتاب المدرسي سيكون في متناول كل الطلاب والتلاميذ قبل بداية العام الدراسي، مشيرا إلى تجهيز الخطة التربوية لضمان عام دراسي جيد، ومعالجة السلبيات التي حصلت خلال الأعوام الدراسية الماضية.

وأخبر مدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، أنه بحلول شهري يوليو وأغسطس سيتم تسليم 60 مدرسة جديدة، ليصل عدد المدارس التي استكملها الجهاز إلى 292 مدرسة جديدة في مختلف البلديات والمناطق.

وشدد الدبيبة خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف جهود كافة المؤسسات لتوفير احتياجات العام الدراسي، وتوزيعها على المراقبات التعليمية في وقت مبكر لتتمكن من تسليمها للمدارس قبل انطلاق العام الدراسي.

المصدر: وزارة التربية والتعليم

الدبيبةالمقريفامتحانات الشهادة الثانوية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • مدير تعليم الإسكندرية: القيادة السياسية تؤمن بأن التعليم صِمَام أمن المجتمع.. و30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر
  • «التعليم» تكشف نظام إعارات المدرسين إلى عمان.. اعرف التفاصيل
  • إصابة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ وسائقه إثر حادث سير بالمنوفية
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 3 طالبات بحالات إغماء وتشنجات خلال أداء الامتحان بالدقهلية
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • الدبيبة يتابع امتحانات الشهادة الثانوية واستعدادات انطلاق العام الدراسي المقبل