حصدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات المملوكة لرجل الأعمال كامل أبوعلى جوائز هوليداى شيك العالمية لعام ٢٠٢٤، وذلك لـ٧ منتجعات تابعة للمجموعة بمدن شرم الشيخ ومرسى علم.

وتضمنت الفنادق الحاصلة على الجائزة الذهبية منتجعات الباتروس أكوا بلو بشرم الشيخ ومنتجع الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ كأفضل منتجعات عائلية فى مصر للسوق الألمانى ومنتجعات الباتروس بالاس بشرم الشيخ والباتروس لاجونا فيستا شرم الشيخ والباتروس رويال مودرنا شرم الشيخ والباتروس رويال جراند شرم الشيخ كأفضل المنتجعات الفاخرة للسوق الألمانى فى مصر وفى مرسى علم منتجع الباتروس فالجيو–بورتوفينو كأفضل المنتجعات بنظام الإقامة الشاملة فى مصر للسوق الألمانى.

وقد أعرب رجل الأعمال كامل أبوعلى عن تفائله بنتائج هوليداى شيك الألمانية مع بدايات العام الجديد وقبل بورصة برلين فى مارس القادم لتحقيق نتائج إيجابية للموسم السياحى مع أهم سوق أوربى لسياحة البحر الأحمر، وتجدر الإشارة إلى أن جوائز هوليداى شيك العالمية تتضمن تعليقات وتقييمات السوق الألمانى لعام كامل لكل فنادق مصر فى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

الجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق احتلفت بالعام الـواحد والثلاثين للمجموعة داخل سوق السياحة المصرى العام الماضى ويبلغ عدد منتجعاتها ٢٧ منتجعًا داخل مصر فى أقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم تضم أكثر من ١٤ ألف غرفة فندقية وأكثر من ١٢ ألف موظف وشريك فى النجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجل الأعمال كامل أبوعلى شرم الشيخ ومرسى علم شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م

أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) اختيار المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالاتGlobal Symposium for Regulators (GSR) لعام 2025م في مدينة الرياض، وذلك ضمن أعمال الندوة في نسختها لهذا العام.
وتعد الندوة، منذ انطلاقتها قبل أكثر من 20 عاما، حدثا عالميا يستهدف متخذي القرار وصانعي السياسات والتنظيمات حول العالم، ويقام بشكل سنوي بتنظيم من الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، حيث يجمع الحدث عدد من الوزراء ورؤساء الهيئات الوطنية المنظمة لقطاع الاتصالات والتقنية وكذلك قادة القطاع الخاص العاملين في المجال الرقمي من أكثر من 193 دولة، ويناقش أبرز التحديات والحلول لمسائل السياسات والتنظيمات الرقمية على المستوى الدولي.
ويأتي اختيار المملكة ممثلة بالهيئة لاستضافة الحدث انعكاسا لثقة المجتمع الدولي بدورها الفاعل وإسهاماتها في تحقيق أهداف الاتحاد الدولي للاتصالات ودورها الريادي في القطاع.

مقالات مشابهة

  • المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • إصابة 11 شخص فى حادث تصادم بالطريق الدولى بشرم الشيخ
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة