شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن يضبط حدث اعتدى على ستيني داخل بقالته بالزرقاء، صراحة نيوز 8211; أكد مصدر أمني أنه تم ضبط المعتدي على الرجل الستيني داخل محله التجاري بقالة في محافظة الزرقاء في زمن قياسي. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن يضبط حدث اعتدى على ستيني داخل بقالته بالزرقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن يضبط حدث اعتدى على ستيني داخل بقالته بالزرقاء

صراحة نيوز – أكد مصدر أمني أنه تم ضبط المعتدي على الرجل الستيني داخل محله التجاري (بقالة) في محافظة الزرقاء في زمن قياسي.

وقال المصدر لـ”صراحة نيوز”، تبين لاحقا للبلاغ الذي ورد لشرطة محافظة الزرقاء حول الاعتداء على ستيني وسرقة 150 دينارا منه أن المعتدي حدث، حيث تم ضبطه. وأضاف أنه تم تحويله للمركز الأمني لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: إسرائيل تمنع دخول المساعدات إلى غزة لليوم الثاني تواليا

أكد أحمد عادل مراسل قناة «إكسترا نيوز» من أمام معبر رفح، استمرار التعنت الإسرائيلي في منع دخول المساعدات إلى قطاع غزة سواء كانت مساعدات إنسانية أو المحروقات والمواد البترولية بحجة أن يوم السبت عطلة رسمية في إسرائيل، رغم أنه اليوم الثاني على التوالي الذي لا تسمح فيه إسرائيل بدخول أي محروقات أو أي مواد بترولية لتتفاقم المعاناة داخل قطاع غزة. 

انهيار الخدمات في غزة

ولفت مراسل «إكسترا نيوز»، إلى انهيار الكثير من الخدمات داخل قطاع غزة، مثل خدمة المنظومة الصحية نظراً لنقص الوقود، وتوقف أغلب المولدات الكهربائية عن العمل وانعدام التيار الكهربائي وسط استغاثات متصاعدة ومتتالية من داخل قطاع غزة.

وكشف عن أن بعض المستشفيات خرجت عن الخدمة في ظل نفاد الوقود ومن بين هذه المستشفيات مجمع ناصرالطبي، موضحا أن المنظمات الأممية قالت إن قطاع غزة في حاجة إلى ما يقل عن 500 شاحنة في حين أن ما يقدم من مساعدات خلال الفترة الأخيرة انخفض عما كان يقدم من قبل، والآن سمحت قوات الاحتلال بدخول 50 شاحنة من المساعدات الإنسانية كحد أقصى.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل تمنع دخول المساعدات إلى غزة لليوم الثاني تواليا
  • "إكسترا نيوز" ترصد الأوضاع من الجانب المصري لمعبر رفح
  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: هددتنا بالباسبور الأوكراني
  • محافظ البحيرة لـ"البوابة نيوز": تحسين جودة الخدمات على رأس أولوياتي
  • «نور بعد العتمة».. حياة كريمة تعيد الأمل لـ«وليد» بتوفير سلع في محل بقالته
  • «الأمن البيئي» يضبط مخالفًا رمي مخلفات صناعية في المنطقة الشرقية